أكرم القصاص - علا الشافعي

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة

الأحد، 22 نوفمبر 2020 01:00 ص
موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة ليفربول ضد ليستر سيتى
كتبت: هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل ليستر سيتى ضيفا ثقيلاً على نظيره ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، بملعب أنفيلد، في تمام التاسعة إلا الربع مساء اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة التاسعة من البريميرليج.

موعد مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة ليفربول ضد ليستر سيتى، على ملعب أنفيلد، في تمام التاسعة والربع مساء اليوم الأحد وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

يدخل ليفربول مباراة الليلة أمام ليستر سيتى، مفتقدا لأهم لاعبيه بسبب الإصابات وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا، وجو جوميز الذى خضع لجراحة في الركبة الأسبوع الماضى، وفيرجيل فان دايك الذى خضع لجراحة في الرباط الصليبى الشهر الماضى.

ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهلم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.

بينما على الجانب الأخر يأمل ليستر سيتى الذى يقدم موسماً استثنائياً ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوزا ثمينا لتعزيز صدارته للبريميرليج.

ولكن رغم الغيابات المؤثرة في صفوف ليفربول إلا أن بريندان رودجرز مدرب ليستر سيتى سيكون حذرا في لقاء الليلة، حيث أنه أكد في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لا أعتقد أن ليفربول سيتأثر بالإصابات والغيابات، لأنهم يمتلكون لاعبين رائعين ومتألقين، لديهم فريق جيد، ولذلك أعتقد أنها ستكون مباراة صعبة للغاية".

وتابع: "المباراة ستكون صعبة رغم الغيابات التي يعانون منها، عليك أن تكون حاسماً بالهجوم وقوياً بالدفاع وأن تلعب أفضل كرة قدم للفوز".

ويحتل ليستر سيتى صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 18 نقطة بينما يحتل ليفربول المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة