كلوب قبل مواجهة ليستر سيتى: جويل ماتيب يعيش أفضل فتراته مع ليفربول

الأحد، 22 نوفمبر 2020 04:07 م
كلوب قبل مواجهة ليستر سيتى: جويل ماتيب يعيش أفضل فتراته مع ليفربول جويل ماتيب
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادي ليفربول الإنجليزي، أن المدافع جويل ماتيب الآن فى أفضل فتراته خلال مسيرته الرياضية قائلا، "هو الآن فى أفضل فتراته خلال مسيرته المهنية، منذ أن كان معنا وهو لا يُصدق، لقد كان مذهلاً من قبل، ولهذا قمنا بضمه، وكان سيئ الحظ بسبب الإصابات، ولعب مع شالكه خلال أربع أو خمس أو ست سنوات دون إصابات كبيرة".

وأضاف يورجن كلوب، فى تصريحات لموقع ليفربول قبل مباراة ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي، "الآن لقد عاد ماتيب ونأمل أن تكون عودته لفترة طويلة دون إصابات، أنا سعيد بكل لحظة فى مسيرته خلال السنوات الأربع الماضية. هو لاعب ممتاز".

وخاض ماتيب 114 مباراة مع الريدز منذ وصوله في صفقة انتقال حر من شالكه الألماني في عام 2016، مساهماً في الفوز بلقبي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي، ويحل ليستر سيتى ضيفا ثقيلاً على نظيره ليفربول حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، المحترف ضمن صفوفه نجم المنتخب الوطنى محمد صلاح، بملعب أنفيلد، في تمام التاسعة إلا الربع مساء، اليوم الأحد، لخوض مباراة الجولة التاسعة من البريميرليج.

ويدخل ليفربول مباراة الليلة أمام ليستر سيتى مفتقدا لأهم لاعبيه بسبب الإصابات وعلى رأسهم النجم المصري محمد صلاح المصاب بفيروس كورونا، وجو جوميز الذى خضع لجراحة في الركبة الأسبوع الماضى، وفيرجيل فان دايك الذى خضع لجراحة في الرباط الصليبى الشهر الماضى، ويأمل ليفربول في عبور مباراة اليوم بأقل الخسائر في ظل غياب أهم لاعبيه، لاستمرار في المنافسة على صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز في حملة الدفاع عن اللقب.

بينما على الجانب الآخر يأمل ليستر سيتى الذى يقدم موسماً استثنائياً ويتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في استغلال غياب أهم نجوم غريمه ليفربول، لتحقيق فوز ثمين لتعزيز صدارته للبريميرليج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة