أكرم القصاص - علا الشافعي

تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء...

انطلاق منافسات دورى الوزارات الأول تحت شعار "مصر أولا.. لا للتعصب"

الأحد، 22 نوفمبر 2020 12:58 م
انطلاق منافسات دورى الوزارات الأول تحت شعار "مصر  أولا.. لا للتعصب" وزارة الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الشباب والرياضة جدول ومواعيد دوري الوزارات الأول، الذى تنظمه الوزارة من خلال الإدارة المركزية للتنمية الرياضية تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء بالتعاون مع الاتحاد الرياضي العام للعاملين بالدولة، بالمركز الأولمبى بالمعادى.

يبدأ دورى كرة القدم اليوم، الأحد، 22 نوفمبر وينتهي 30 من الشهر ذاته، بينما يبدأ دوري التنس 29 من نفس الشهر وينتهى اليوم التالى بمشاركة 510 مشاركين من 23 وزارة وديوان عام مجلس الوزراء  بواقع 15 مشاركا ومشاركة من كل وزارة.
 
وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي قد شهد أمس برفقه ووزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور خالد عبد الغفار ، واللواء مهندس محمد أحمد مرسى وزير الدولة للإنتاج الحربي، والدكتور محمد عبدالعاطي وزير الموارد المائية والري ؛ افتتاح الدوري، بحضور ممثلين عن  الوزارات المشاركة والاتحادات الرياضية المختلفة ، ولفيف من نجوم كرة القدم والرياضة المصرية ، تحت شعار " مصر أولا .. لا للتعصب".
 
وأكد أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، أنه حتى الوقت الحالى لا يوجد قرار بحضور الجماهير مباراة الأهلى والزمالك فى نهائى دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 27 من الشهر الجارى على استاد القاهرة الدولى، موضحًا خلال تصريحاته لبرنامج "مساء دي إم سى" أن الجزء الخاص بحضور الجماهير أمر يخص الاتحاد الأفريقى "الكاف" مع الاتحاد المصرى، مع مراعاة الظروف، وحتى الآن لا يوجد قرار بحضور الجماهير.
 
مباريات اليوم الاول
مباريات اليوم الاول

 

مباريات اليوم الثانى
مباريات اليوم الثانى

 

الالعاب المشاركة
الالعاب المشاركة

 

اليوم الثالث
اليوم الثالث

 

اليوم الخامس
اليوم الخامس

 

اليوم الرابع
اليوم الرابع

 

دور الـ 8
دور الـ 8

 

قبل النهائى
قبل النهائى

 

قرعة البطولة
قرعة البطولة

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة