5 معلومات تكشف أبو قير للأسمدة منافس الأهلى الليلة فى كأس مصر.. فيديو

السبت، 21 نوفمبر 2020 03:10 م
5 معلومات تكشف أبو قير للأسمدة منافس الأهلى الليلة فى كأس مصر.. فيديو احمد الكاس المدير الفنى لأبو قير للأسمدة
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخوض الأهلى تحديًا جديدًا عندما يواجه نظيره أبو قير للأسمدة، فى الخامسة عصر اليوم السبت، على استاد برج العرب، ضمن منافسات دور الثمانية لبطولة كأس مصر، ويخوض المارد الأحمر مواجهة أبو قير للأسمدة وعينه على مواجهة الزمالك المرتقبة فى نهائى بطولة دورى أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها يوم 27 نوفمبر الجارى على ملعب استاد القاهرة، ومن ثم سيعتبر موسيماني مواجهة أبو قير بمثابة البروفة للنهائى الأفريقى، من خلال تجربة طريقة اللعب، مع الحذر فى الدفع بالعناصر الأساسية خوفاً من تعرض أياً منهم للإصابة.

ويعد فريق أبو قير منافس الأهلي في كأس مصر مبهم بالنسبة للمارد الأحمر، ونحاول فى التقرير التالى استكشاف منافس نادى القرن قبل صدام الليلة.

1_ يدخل أبو قير للأسمدة المباراة تحت قيادة مديره الفني المخضرم أحمد الكاس وهو يُخطط لإحداث مفاجأة كبرى بإقصاء الأهلي من الكأس، مستغلاً انشغال المارد الأحمر بمواجهة الزمالك في النهائي الأفريقي فضلاً عن معاناة المنافس من غيابات عديدة بسبب الإصابات والإيقاف.

2_يتواجد فريق أبو قير في المجموعة الثالثة "بحري"، في دوري القسم الثاني، ولم يظهر الفريق بالمستوى المأمول مع بداية الموسم المنتهي تحت قيادة علاء نوح ليرحل ويعود الكاس لقيادة سفينة الفريق، ليستعيد بريقه ويقدم أداء جيدا حتى انتهاء المسابقة التي أنهاها في المركز السادس برصيد 33 نقطة.
 
3_يعتمد الكاس فى مواجهة الأهلى على أوراقه الرابحة وأبرزها محمد عبد الله، الذى أنهى الموسم بتسجيله 8 أهداف، إلا أنه لازال يعانى من الإصابة وهناك محاولات لتجهيزه قبل المباراة، وكذلك كرفالا الذى أحرز 5 أهداف في الموسم الماضي، وتسبب في فوز فريقه في أكثر من مباراة.
 
4_ كشف أبو قير للأسمدة عن وجود مصاب بفيروس كورونا ضمن الجهاز الفني فى بيان رسمى للنادى قال فيه: "أجرينا (رابيد تيست) وأظهرت نتيجته إصابة أحد أعضاء الجهاز الفني، فيما جاءت كل عينات اللاعبين سلبية".

5_ ومن المتوقع أن يلعب الكاس بطريقة لعب 4\5\1، بدلا من طريقته المعتادة 4\3\3، ليزود عناصر دفاعية أمام هجوم الأهلي. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة