موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن اليوم والقنوات الناقلة

السبت، 21 نوفمبر 2020 12:00 م
موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردر بريمن اليوم والقنوات الناقلة بايرن ميونخ
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف بايرن ميونخ نظيره فيردربريمن على ملعب أليانز أرينا، فى الرابعة والنصف عصر اليوم، السبت، لخوض مباراة الجولة الثامنة من الدوري الألماني، فى أولى منافسات البوندزليجا، بعد انتهاء فترة التوقف الدولية الأربعاء الماضى.

موعد مباراة بايرن ميونخ ضد فيردربريمن اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة بايرن ميونخ ضد فيردربريمن اليوم، السبت، فى الرابعة والنصف عصراً، وتذاع عبر قناة beIN Sports Max 5 FR

ويدخل بايرن ميونخ مباراة اليوم بمعنويات مرتفعة بعدما اكتسح بوروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين فى عقر دارهم بمباراة الجولة الماضية من الدوري الألماني.

ويعد بايرن ميونخ خصماً صعباً للغاية بالنسبة لفيردر بريمن، حيث أنه يمتلك أحد أفضل اللاعبين على مستوى العالم، على الأخص في خط الهجوم حيث يتواجد النجم البولندى روبرت ليفاندوفسكى المتوج بجائزة أفضل لاعب في العالم، وعلى صعيد خط الوسط يتواجد النجم توماس مولر، وفى حراسة المرمى يتواجد السد مانويل نوير.

على الجانب الآخر، يأمل فريق فيردربريمن الذى يعلم جيدا أنه على موعد مع منافس شرس، في تحقيق مباراة طيبة، وتقديم أفضل مستوى أمام متصدر البطولة، بعد أن كان قد تعادل علي أرضه مع كولن بهدف لمثله.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن أر بى لايبزيج الذى يحتل وصافة الترتيب بـ 16 نقطة، بينما يحتل فيردربريمن المركز التاسع برصيد 10 نقاط.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة