مدرب بايرن ميونخ يعلن جاهزية ليفاندوفسكى لمواجهة بريمن غدا

الجمعة، 20 نوفمبر 2020 03:15 م
مدرب بايرن ميونخ يعلن جاهزية ليفاندوفسكى لمواجهة بريمن غدا روبرت ليفاندوفسكى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

أكد هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ على جاهزية النجم روبرت ليفاندوفسكى للمشاركة فى مواجهة فيردر بريمن غدا السبت فى الجولة الثامنة من الدورى الألمانى، موضحا أنه يرغب فى استمرار ديفيد ألابا مع الفريق عقب نهاية عقده الصيف المقبل.
 
وقال فليك فى المؤتمر الصحفى للقاء :"أنا سعيد جدًا بعودة اللاعبين والمستوى الذى قدموه خلال التدريب اليوم، استعدينا بشكل جيد للمباراة ضد فيردر".
 
وعن هزيمة ألمانيا أمام إسبانيا، قال فليك :" لقد شاهدت المباراة وخيب أملى من الطريقة التى لعبنا بها، لكن مثل هذه الخسائر الكبيرة تحدث فى كرة القدم، هناك دروس يمكن تعلمها منها ، لكن هذا ليس عملى".
 
وواصل فليك قائلا :" سنرى ما سيحدث غدًا، استفاد مارك من هذا الاستراحة وتدرب جيدًا، أنا سعيد جدا، اليوم كان لدينا أول تدريب لنا مع الفريق بأكمله. سيكون مارك بالتأكيد فى الفريق ضد فيردر".
 
وعن جاهزية ليفاندوفسكى لعد أن اشتكى من مشاكل فى العضلات مؤخرًا، قال فليك: "لقد تدرب روبرت ليفاندوفسكى وديفيد ألابا بشكل طبيعى وجاهزين للعب فى مباراة الغد".
 
وقال فليك عن غياب كيميتش:"عندما يلعب مولر، يصعب سماع الآخرين، ليس لدينا مشاكل في هذا الصدد، لدينا أيضًا قادة آخرون فى شخصية نوير وألابا، فى دورتموند ، نجحنا بدون كيميتش، أظهر الفريق الجودة والعقلية. وهذا أيضًا ما أتوقعه غدًا".
 
وعن بريمن، قال فليك :" استفاد بريمن بشكل جيد من هذين الأسبوعين ، وبقى الجميع تقريبًا فى النادى أثناء الاستراحة، من المؤكد أن الفريق سيكون جاهزًا من الناحية التكتيكية ويجعل المور صعبة علينا. لقد لعبوا معنا مؤخرًا بشكل متماسك ، نتوقع ذلك أيضًا غدًا".
 
وعن مستقبل الابا و بواتينج، قال فليك :" نحن دائمًا على اتصال. بالطبع ، نحن نفكر فى المستقبل. أمامنا الكثير من المباريات هذا الموسم. لذلك ، أخطط للاعبين".
 
وعن عودة بواتينج ومولر للمنتخب الالمانى، قال فليك: "الوضع واضح للجميع. اتخذ بواكيم لوف ومعاونوه قرارًا ويجب احترامه. ليس من مسؤوليتى تقييم هذا القرار. أنا سعيد لوجودهم هنا. إنهما لاعبان ممتازان".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة