خالد صلاح

اتحاد السلة يدرس تقديم طلب لإستضافة كأس العالم للشباب

السبت، 21 نوفمبر 2020 07:25 م
اتحاد السلة يدرس تقديم طلب لإستضافة كأس العالم للشباب أبو فريخة
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة السلة برئاسة الدكتور مجدي أبو فريخة دراسة طلب التقدم لاستضافة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة المزمع إقامته في صيف 2021.وخلال اجتماع مجلس الادارة المقام في الوقت الحالي بمقر الاتحاد المصري لكرة السلة، استقر مجلس الإدارة على دراسة الملف الخاص بطلب التقدم باستضافة كأس العالم للشباب تحت 19 عاما المقرر إقامتها في صيف عام 2021.

يذكر أن مصر تستعد لاستضافة التصفيات المؤهلة لبطولة الأفرو باسكت لمنتخب الرجال في الفترة من 27 لـ 29 نوفمبر في مدينة الاسكندرية.

من ناحية أخرى، قرر اتحاد السلة برئاسة مجدى أبو فريخة ضم أحمد عبد المطلب مدرب فريق سموحة، إلى الجهاز الفني لمنتخب سيدات كرة السلة، بقيادة إيهاب الألفى، خلال الفترة المقبلة، على أن يكون جزءًا من الجهاز في الاستعدادات المقبلة .

من جانبه قال عمرو مصيلحى رئيس لجنة المنتخبات باتحاد اللعبة إن انضمام عبد المطب جاء على سبيل المعايشة مع الجهاز الفني، والاستفادة من خبراتهم، على أن يتم إعداده كأحد الكوادر المميزة في المجال التدريبى لكرة السلة، والاستعانة به الفترة المقبلة في الأجهزة الفنية .

على مستوى منتخب الرجال فتقرر أن يتم خوض مباراتين وديتين مع منتخب تم تكوينه من اللاعبين المستبعدين من معسكر وتجمع المنتخب الأول، لحل أزمة المباريات الودية والمعسكرات الخارجية فى إطار الاستعداد لتصفيات المنطقة الخامسة الأفريقية التى تقام فى الفترة من 27 إلى 29 نوفمبر الجارى بالإسكندرية.

وقال عمرو مصيلحى رئيس اللجنة، إنه تم تفقد صالة الشاطبى التى من المقرر أن تستضيف البطولة، والاستقرار على تكوين منتخب من اللاعبين الذين تم استبعادهم من صفوف المنتخب.

 

 

 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة