لوكاكو يغيب عن إنتر ميلان ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 01:36 م
لوكاكو يغيب عن إنتر ميلان ضد ريال مدريد فى دورى أبطال أوروبا لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية غياب البلجيكي روميلو لوكاكو عن إنتر ميلان أمام ريال مدريد غداً،الثلاثاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، ويعانى البلجيكي روميلو لوكاكو من إصابة بشد في عضلة الفخذ الأيسر، عقب مباراة الفريق ضد شاختار دونيتسك الأوكراني بالجولة الثانية لدوري الأبطال، ووفقاً لما نشرته صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن روميلو لوكاكو سيغيب عن بعثة إنتر ميلان المسافرة إلى إسبانيا لمواجهة ريال مدريد غداً، الثلاثاء، فى الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري الأبطال، نظراَ لعدم شفائه بشكل كامل.

وأضافت الصحيفة أن روميلو لوكاكو يحتاج لمعجزة من أجل اللحاق بمباراة ريال مدريد ضد إنتر ميلان، وقد يمتد الأمر إلى غيابه عن مباراة أتالانتا فى الجولة السابعة من مسابقة الدوري الإيطالي.

وأوضحت الصحيفة أن إنتر ميلان يأمل في عدم استدعاء لوكاكو إلى معسكر منتخب بلجيكا خلال فترة التوقف الدولى، وهو ما قد يتسبب في تفاقم الإصابة.

وأشارت تقارير صحفية إلى أن بيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لإنتر ميلان، بات مستعدًا للحديث مع الاتحاد البلجيكي لعدم استدعاء اللاعب في فترة التوقف المقبلة والبقاء في ميلان من أجل الشفاء.

ونجح لوكاكو في تسجيل 7 أهداف بجميع المسابقات هذا الموسم بواقع 5 بالدوري الإيطالي و 2 بدوري أبطال أوروبا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة