أكرم القصاص - علا الشافعي

لوكاكو نجم الإنتر يطارد رقم رونالدو القياسى فى دورى أبطال أوروبا

الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020 03:47 م
لوكاكو نجم الإنتر يطارد رقم رونالدو القياسى فى دورى أبطال أوروبا لوكاكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستهدف البلجيكى روميلو لوكاكو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالى، تحطيم رقم كريستيانو رونالدو نجم يوفنتوس كأكثر اللاعبين تهديفياً على التوالي أوروبياً، ويستعد البلجيكي روميلو لوكاكو لقيادة هجوم إنتر ميلان ضد شاختار دونيتسك الأوكرانى الثامنة إلا خمس دقائق في الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يبدأ المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو أساسياً في مباراة شاختار ضد إنتر ميلان الليلة، على ملعب "دونباس أرينا".

ونجح البلجيكي روميلو لوكاكو في التسجيل طوال 9 مباريات متتالية بالدورى الأوروبى ودوري أبطال أوروبا، وتفصله مباراتين لمعادلة رقم رونالدو أو 3 مباريات لتخطيه، حيث سجل رونالدو طوال 11 مباراة متتالية فى دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد.

وإذا سجل المهاجم البلجيكي أمام شاختار الليلة، سيكون على بعد مباراة واحدة من معادلة الرقم القياسي لرونالدو الذي حققه مع فريق ريال مدريد سابقًا في الجولة الثالثة من البطولة.

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميلان قد إفتتح مشواره ببطولة دوري أبطال أوروبا، بالتعادل 2-2 أمام بوروسيا مونشنجلادباخ بالجولة الأولى لدور المجموعات بتشامبيونزليج. 

من جانب أخر، أعلن إنتر ميلان الإيطالى، عن تعافى نجمه الدولى المغربى أشرف حكيمى، من فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد يومين فقط، من الإعلان عن إصابته بالفيروس.

 وكان الإنتر قد كشف عن إصابة حكيمى بفيروس كورونا، وغاب عن المشاركة فى مواجهة بوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى، فى افتتاح منافسات دور المجموعات من دورى أبطال أوروبا والتى انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2.

وقال النادى الإيطالي عبر موقعه الرسمى: "نتيجة الفحوصات التى أُجريت لـ (أشرف حكيمى) جاءت سلبية لفيروس كورونا.. سيخضع اللاعب لاختبار مسحة ثانية اليوم، لتحديد موقفه النهائى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة