كونتى: نحترم ريال مدريد ولكن نسعى لتحقيق الفوز

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 09:33 م
كونتى: نحترم ريال مدريد ولكن نسعى لتحقيق الفوز كونتى مدرب إنتر ميلان
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أنطونيو كونتى، المدير الفني لفريق إنتر ميلان، صعوبة مواجهة ريال مدريد، وأنها ستكون مهمة للفريقين، المقرر لها في العاشرة من مساء غد الثلاثاء، على ملعب "ألفريدو دى ستيفانو"، في الجولة الثالثة، عن المجموعة الثانية، من دورى أبطال أوروبا.

وتحدث كونتى، لشبكة "سكاى سبورتس" الإيطالية، قائلا: "لدينا احترام كبير لريال مدريد، ولكننا نريد أن نقدم مباراة كبيرة، وفى الأخير سيفوز الأفضل".

وأضاف مدرب النيراتزورى، قائلا: "المباراة مهمة بالنسبة للفريقين، وستكون صعبة، خاصة في ظل الرغبة المتبادلة بين الفريقين في تحقيق الفوز".

وأشاد كونتى، بالمدير الفني لريال مدريد، زيدان، قائلا: "نحن نتحدث عن شخص استثنائي، لا داعى للحديث عنه كلاعب لأننا جميعًا نعرفه، لقد عمل بجد، كان دائمًا في الصف الأول أثناء التدريبات، على الرغم من الموهبة العظيمة التي كان يتمتع بها".

وعن إمكانية مشاركة أليكسيس سانشيز، بديلا للوكاكو في مباراة الغد، قال كونتى:" أنا بالتأكيد لا أستطيع أن أقول ذلك، أستطيع أن أقول إنه عاد اليوم إلى التدريب اليوم للمرة الأولى، يمكنك أن تتخيل".

ويتذيل ريال مدريد، المجموعة الثانية، من دورى الأبطال، برصيد نقطة واحدة، بعد خسارته أمام شاختار الأوكرانى 3 – 2، وتعادله مع بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني، بنتيجة 2 – 2، بينما يحتل إنتر ميلان، المركز الثالث، برصيد نقطتين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة