سان جيرمان يُجهز أصغر لاعب في تاريخه بسبب ضغط المباريات

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 10:23 م
سان جيرمان يُجهز أصغر لاعب في تاريخه بسبب ضغط المباريات شدايل بيتشيابو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية فرنسية عن أن الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان قرر الاعتماد على المراهق شدايل بيتشيابو لاعب أكاديمية النادي للمشاركة مع الفريق الأول في المباريات المقبلة، بسبب جدول المباريات المزدحم لفريق العاصمة في بطولتي الدوري الفرنسي وكذلك دوري أبطال أوروبا، واحتمالية سقوط لاعبين في فخح الاصابات بسبب حالة الإرهاق الكبيرة التي يعانوها.

اللاعب الناشئ يبلغ من العمر 15 عامًا فقط، وفى حال مشاركته فى مباراة مع الفريق الأول، سيصبح أصغر لاعب يشارك في تاريخ باريس سان جيرمان، حيث لم يكمل عامه الـ16.

ويعتبر شدايل بيتشيابو من المواهب التي يتوقع لها مستقبل كبير في أوروبا، فالبرغم من صُغر سنه يبلغ طوله 195 سم، وقد دخل نادي بايرن ميونخ الألماني في مفاوضات قوية معه الصيف الماضي من أجل ضمه.

في سياق آخر، يواجه النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، خطر الغياب عن مواجهة فريق لايبزيج الألماني، بسبب إصابة عضلية، والمقرر لها مساء يوم الأربعاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثامنة، من دورى أبطال أوروبا.

وفقا لصحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، فإن نجم باريس سان جيرمان، مبابي، يعانى من إجهاد عضلى، قد يمنعه من المشاركة في لقاء لايبزيج، مساء الأربعاء المقبل بدورى الأبطال.

أضافت الصحيفة، أن مشاركة نجم الفريق الباريسي، في لقاء الأربعاء، سيكون بيد المدرب توماس توخيل، والذى قد يفضل إراحته خوفا من تفاقم الإصابة.

وكان توخيل، قد أكد عقب الفوز على نانت، أمس السبت، بثلاثية في الدوري الفرنسي، على أن مبابي، يعانى فقط من تعب وليس إصابة، وسيكون متواجدا في لقاء لايبزيج.

ويعانى باريس سان جيرمان، من عديد الإصابات، أبرزها إصابة النجم البرازيلي نيمار، الذى سيغيب إلى ما بعد فترة التوقف الدولى، بعد إصابته خلال لقاء باشاك شهير التركى، الأسبوع الماضى، في دورى الأبطال، بجانب إصابة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردى .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة