دينامو كييف يفقد 10 لاعبين أمام برشلونة لإصابتهم بفيروس كورونا

الإثنين، 02 نوفمبر 2020 01:36 م
دينامو كييف يفقد 10 لاعبين أمام برشلونة لإصابتهم بفيروس كورونا برشلونة
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف نادى فريق دينامو كييف الأوكراني عن غياب 10 لاعبين أمام برشلونة الإسباني في المباراة التي تجمعهما بعد غد، الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وكان فريق برشلونة الإسبانى قد واصل انتصاراته الأوروبية، بعدما حقق فوزا صعبا من نظيره يوفنتوس الإيطالى 2 / 0 فى المواجهة النارية التى أقيمت بينهما على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا بالموسم الجديد 2020-2021.

وذكرت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن فريق دينامو كييف سيعاني من غياب 8 لاعبين في مباراة برشلونة بسبب الإصابة بفيروس كورونا، بما في ذلك حارسا مرمى الفريق الأول بوشكان وبويكو، مشيرة إلى أن الحارس الشاب روسلام نيشيريت صاحب الـ 18 عاماً، سيتولى حماية عرين الفريق الأوكراني أمام البارسا.
 
وحذرت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة اللاعبين من الاستهانة بالمنافس فى ظل الغيابات العديدة التى يعاني منها، لاسيما أنه يعيش وضعاً مشابهاً لفريق شاختار الأوكراني الذي حقق المفاجأة في الجولة الأولى لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، عندما تفوق على ريال مدريد بنتيجة 3 – 2، في الوقت الذي كان يعاني فيه من غياب 8 لاعبين بينهم 6 أساسيين بعد الإصابة بفيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة