أوروجواي ضد البرازيل.. منتخب السيليساو يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو"

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 01:59 ص
أوروجواي ضد البرازيل.. منتخب السيليساو يتقدم بثنائية في الشوط الأول "فيديو" البرازيل وأوروجواي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى المنتخب البرازيلي أحداث الشوط الأول من مباراة نظيره منتخب أوروجواى متقدما بنتيجة 2-0 خلال المباراة التي تجمع المنتخبين على ملعب "سنتيناريو" بالعاصمة الأوروجوانية مونتيفيديو، في لقاء نارى بقمة الجولة الرابعة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، أحرز الهدف الأول لاعب وسط يوفنتوس ارثر ميلو في الدقيقة 34 من زمن الشوط الأول، ثم سجل نجم ايفرتون ريتشارليسون الثاني في الدقيقة 46 .

أوروجواي ضد البرازيل

ويفتقد المنتخب البرازيلي في مباراة، اليوم، أحد أهم عناصره، بغياب النجم نيمار دا سيلفا الذي غادر معسكر راقصى السامبا عائدا إلى فرنسا للتعافى من اصابة في الفخذ، بالإضافة إلى غياب لاعب الوسط فيليب كوتينيو للإصابة، فيما يفتقد منتخب أوروجواي لنجمه لويس سواريز الذى تعرض للاصابة بفيروس كورونا.

ويحتل المنتخب البرازيلي صدارة تصفيات أمريكا الجنوبية بالعلامة الكاملة بعد فوزه في مبارياته الثلاثة الماضية بالبطولة، بينما يحتل الأوروجواى المركز الرابع بـ 6 نقاط بفوزين وهزيمة واحدة.

المعروف أن أول 4 منتخبات يتأهلون مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، بينما يخوض المنتخب صاحب المركز الخامس ملحق أوقيانوسيا حيث يخوض مباراة فاصلة مع منتخب آسيوي.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة