أكرم القصاص

رئيس حزب الخير التركى المعارض: حالات انتحار الآباء فى تركيا تتزايد والوضع سيئ

الأربعاء، 18 نوفمبر 2020 09:59 م
رئيس حزب الخير التركى المعارض: حالات انتحار الآباء فى تركيا تتزايد والوضع سيئ زعمية حزب الخير التركي المعارض، ميرال أكشنار
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت زعمية حزب الخير التركي المعارض، ميرال أكشنار، أن حالات انتحار الآباء في تركيا تتزايد، بسبب عدم قدرة الآباء على إحضار الطعام لأطفالهم.

وقالت أكشنار للرئيس التركي رجب طيب أردوغان:"ألا تخجل أبدًا؟!، فى إشارة إلى فشل سياساته الاقتصادية، التى أدت إلى زيادة معدلات التضخم وانهيار العملة الوطنية أمام العملات الأجنبية، فضلًا عن ارتفاع معدلات البطالة، حسبما نشر موقع تركيا الآن.

وأوضحت أن الدليل على فشل سياسات أردوغان الاقتصادية استقالة صهره بيرات البيرق من وزارة الخزانة والمالية، وقبلها الإطاحة برئيس البنك المركزي التركي، الذي أعطاه الرئيس التركي الإشارة لرفع أسعار فوائد البنوك، وفقًا لموقع «بولد ميديا» التركي.

وأشارت ميرال إلى فشل وزير الاقتصاد السابق، بيرات البيرق، الذي تسبب في انهيار الليرة أمام الدولار الأمريكي، ما ساعد في تفاقم الأزمة الاقتصادية، خصوصًا مع تفشي فيروس كورونا، وسبق أن قال البيرق، تعليقًا على ارتفاع الدولار واليورو أمام الليرة، إن الدولار لا يهم سوى الطبقة الغنية، متجاهلًا المواطنين الأتراك ومعيشتهم.

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة