موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم والقنوات الناقلة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 04:01 م
موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا اليوم والقنوات الناقلة راموس
كتبت ـ هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف المنتخب الإسبانى نظيره الألمانى، على ملعب لا كارتوخا بمدينة أشبيلية الإسبانية، فى تمام العاشرة إلا الربع من مساء اليوم، الثلاثاء، لخوض مباراة الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدورى الأمم الأوروبية، وسيكون لقاء اليوم شرس للغاية حيث يطمح الفريقين فى الفوز لخطف بطاقة التأهل للدور نصف النهائى من البطولة، نظرا لكون الفارق بين الماكينات الألمانية التى تتصدر المجموعة، والماتادور الإسبانى الذى يحتل الوصافة نقطة واحدة، لذا سيحصل الفائز على فرصة التأهل لنصف النهائى، بينما فى حالة التعادل ستتأهل كتيبة يواكيم لوف، ويودع رفاق راموس البطولة.

 

موعد مباراة إسبانيا ضد المانيا اليوم والقنوات الناقلة
 

تقام مباراة إسبانيا ضد المانيا اليوم على ملعب لا كارتوخا بمدينة أشبيلية الإسبانية، في تمام العاشرة إلا الربع من مساء، وتذاع عبر قناة beIN Sports HD 1

ويدخل المنتخب الألمانى مباراة اليوم ويكفيه فقط التعادل، لضمان التأهل لنصف النهائي، ولكن المدرب يواكيم لوف أكد في تصريحاته الصحفية قبل المباراة أنه لا ينوى الدفاع لتحقيق التعادل قائلا: "بالطبع نريد الذهاب إلى إسبانيا وتحقيق الفوز، وليس الدفاع على الإطلاق. هدفي الأبرز عند التحضير لأي مباراة هو الفوز. سنرى إن كان باستطاعتنا تحقيق ذلك أمام إسبانيا".

وعلى الجانب الأخر يدخل المنتخب الإسبانى مباراة الليلة بكامل قوته، طامحا في تحقيق الفوز لخطف بطاقة التأهل لنصف نهائي البطولة، وأكد ذلك النجم سيرجيو راموس قائد الفريق فى تصريحاته الصحفية قبل المباراة قائلا: "لدينا نهائي الثلاثاء وسنعلب على أرضنا، نعتمد على أنفسنا، فى النهاية الأمور كما هى ولا يمكن تغييرها، كنا لنتمنى الفوز على سويسرا أو أوكرانيا، ولكن الوضع كما هو عليه".

وأضاف، "إنها الفرصة الوحيدة للاستمتاع بنصف نهائى رائع، ولم لا؟ يجب أن نكون على اقتناع، إذا لعبنا بنفس الكثافة والتطلع للفوز وقمنا بما علينا وقدمنا أفضل ما عندنا.. ربما نستمتع بمباراة جيدة وبالفوز".

ويتصدر منتخب ألمانيا ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط وخلفه إسبانيا برصيد 8 نقاط ويأتى أوكرانيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط وسويسرا في ذيل الترتيب بـ3 نفاط.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة