top7.. تامر حسني يرد على تغريدة أحلام.. شاب ينتحر بسبب لعبة إلكترونية

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 07:13 م
top7.. تامر حسني يرد على تغريدة أحلام.. شاب ينتحر بسبب لعبة إلكترونية تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تليفيزيون اليوم السابع فى top 7 عددا من الأخبار المتنوعة ما بينم الفن والرياضة وغيرها، منها رد النجم تامر حسنى على تغريدة أحلام والتي طالبته بتهدئة الأجواء بينه وبين زوجته بسمة بوسيل، وقال حسنى على إنستجرام "تسلميلى يا غالية، كل حاجة هتبقى جميلة، دى بنتى ماتقلقيش، وأصلا أنا وبسمة بنحبك جدا".
 
وما كشفته تقارير صحفية أن نادى ليفربول الإنجليزى، قرر خروج محمد صلاح لاعب خط وسط الفريق من حساباته خلال مباراة ليستر سيتى المحدد لها الأحد المقبل ضمن مباريات الجولة التاسعة للدورى الإنجليزى الممتاز.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
كما تناولت توب سفن خبر حول انتحار شاب يعمل سائقا بإحدى شركات توصيل المواطنين، بإلقاء نفسه من الطابق الرابع بمنطقة الساحل بالقاهرة، بسبب خسارته 50 ألف جنيه، في لعبة مراهنات إلكترونية، مما أدى لإصابته بأزمة نفسية انتحر على إثرها.
 
وأيضا ، كشفت هيئة الأرصاد الجوية أماكن سقوط الأمطار المتوقعة من اليوم وحتى الأحد المقبل ، وأكدت الهيئة ضررة اتخاذ كافة الاستعدادات والتدابير اللازمة للحد من الآثار الناجمة عن سقوط الأمطار.
 
كما قدمت توب سفن خبر تشييع جثمان الشهيد اللواء ياسر عصر وكيل الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، الذى استشهد خلال مشاركته فى فحص حريق بمحطة مترو مسرة، فسقط داخل الهواية خلال محاولاته مساعدة رجال الحماية المدنية.
 
أيضا ما اعلنته وزارة الصحة عن إجراء المسح السمعى لمليون و 39 ألف و 446 طفلًا حديث الولادة ضمن مبادرة الرئيس السيسى، للاكتشاف المبكر وعلاج ضعف وفقدان السمع، وذلك منذ انطلاق المبادرة فى سبتمبر الماضى.
 
وأخيرا أبرزت شبكة CNN الأمريكية الاكتشافات التى أعلنت عنها وزارة الاثار لمجموعة تضم أكثر من 13 تابوتًا مختومًا سليمًا يعود تاريخها إلى 2500 عام، ورغم ذلك مازالت تحتفظ بألوانها ونقوشها وهى فى حالة جيدة.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة