top7.. إخلاء سبيل نجل "سيدة الزحف" بالشرقية.. وبالوتيلى يقترب من بيراميدز

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:04 ص
top7.. إخلاء سبيل نجل "سيدة الزحف" بالشرقية.. وبالوتيلى يقترب من بيراميدز تغطية اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت Top7، أهم القصص الخبرية التي حدثت على مدار اليوم الخميس، 12 نوفمبر، من إعداد محمود نصروتقديم رغدة بكر، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لليوم السابع على مواقع التواصل الاجتماعى.

أمرت النيابة بإخلاء سبيل نجل السيدة المسنة، صاحبة واقعة الإهانة على يد ابنها بمحافظة الشرقية، والمعروفة بـ"سيدة الزحف" ونفت السيدة اتهام نجلها مؤكدةً حُسنَ رعايته لها وإقامتَها معه منذ 25 عامًا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

قضت محكمة جنايات القاهرة، بالحبس سنتين مع الشغل لعاطلين لاتهامهما بسرقة حيوان أليف كلب من مالكه بأن استوقفاه بالطريق العام ودفعاه أرضا واعتدوا عليه باستعمال سلاح أبيض بمنطقة النزهة.

الشرطة الهولندية احتجزت مشتبه به على خلفية حادث إطلاق النار على سفارة السعودية فى لاهاى، وكانت السفارة السعودية في هولندا تعرضت لحادث إطلاق نار فجر اليوم، ولم يسفر الحادث عن إصابات.

تتوقع هيئة الأرصاد، أن يشهد الجمعة، طقسا معتدلا على القاهرة والوجه البحرى كما يتوقع أن تتعرض البلاد لشبورة مائية صباحا على القاهرة والسواحل الشمالية تكون كثيفة أحيانا على الوجه البحرى.

كما تم طرح برومو أغنية "يا بخته" التى سيقدمها لأول مرة أمير الغناء العربى الفنان هانى شاكر والنجم أحمد سعد، والمقرر طرحها قريباً، والأغنية كلمات أحمد إبراهيم وألحان أحمد سعد.

واقترب ماريو بالوتيلي نجم منتخب إيطاليا السابق من الانتقال إلى بيراميدز، بعد رحيله عن بريشيا وعدم الالتحاق بأى فريق، ومن المنتظر أن يحسم بالوتيلى موقفه من العرض بحسب تقارير صحفية اسبانية.

وأصيب عدلي القيعي، مستشار التعاقدات بالأهلي وزوجته بفيروس كورونا، وتم حجزهما بأحد المستشفيات الخاصة لتلقى العلاج اللازم، وتغيب عدلى القيعى عن الظهور في حلقات برنامج "ملك وكتابة" على قناة الأهلى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة