أكرم القصاص - علا الشافعي

تأكيدًا لليوم السابع.. الإسماعيلى يعلن التراجع عن صفقة إبراهيم عبد القوى رسميا

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 07:09 م
تأكيدًا لليوم السابع.. الإسماعيلى يعلن التراجع عن صفقة إبراهيم عبد القوى رسميا طارق ابو الليل المدير الإداري للنادي الاسماعيلي
كتبت لبني عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد طارق أبو الليل المدير الإداري للنادي الإسماعيلي أن ناديه تراجع عن إتمام صفقة إبراهيم عبد القوى لاعب سموحة رغم الإعلان الرسمي عن ضم اللاعب.
 
وقال أبو الليل في تصريحات خاصة لـ اليوم السابع: "قررنا التراجع عن صفقة إبراهيم عبد القوى لخلافات بين النادى واللاعب حول مدة العقد وليس هناك صحة للتقارير التي أشارت للتراجع عن الصفقة بناء على وجهة نظر طبية لاسيما أن اللاعب لائق طبيًا ولكننا قررنا توجيه الشكر له".
 
وكان "اليوم السابع" قد أكد أن مسئولي النادي الإسماعيلي أخطروا إبراهيم عبد القوى الوافد الجديد للدراويش من صفوف سموحة بالتراجع عن إتمام الصفقة بشكل رسمي.
 
وكان الإسماعيلي قد أعلن عبر موقعه الرسمي عن التعاقد مع إبراهيم عبد القوى في صفقة انتقال حر عقب استغناء سموحة عن خدماته قبل أن يخضع اللاعب للكشف الطبي الأمر الذي وضع مسئولي الأسماعيلي في مأزق شديد دفعهم لأخطار اللاعب بالتراجع عن الصفقة ليغادر الإسماعيلية.
 
وكان مجلس الإدارة قد نجح مؤخرًا فى استعادة جهود الدولى التونسى من أجل الاستمرار فى تعزيز الجانب الهجومى للفريق كما أتم الإسماعيلى التعاقد مع أرى بابل الجناح الأنجولى من نادي التعاون السعودى وأحمد مصطفى جناح جينت البلجيكى، ورضوان شريفى الظهير الأيسر الجزائرى من اتحاد العاصمة واستعاد مهاجمه التونسى فخر الدين بن يوسف الذى انتهت اعارته بنهاية الموسم الجديد بعقد جديد لمدة موسماً واحد، واستغنى النادى الإسماعيلى عن الثنائى علاء عبد العظيم ومحمد يوسف "كماتشو" فيما تمت الموافقة على رحيل محمد مجدى مدافع الدراويش للبنك الأهلى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة