خالد صلاح

"أداء ومهارة وقوة".. إشادة كبيرة بمنتخب الفراعنة بعد فوزه على توجو.. المغردون على تويتر: "رأينا جدية وثقة وتفانى".. والمصريون يدعون محمد صلاح والننى بعد إصابتهما بكورونا: شدوا حيلكم وارجعوا لينا بسلامة

الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020 09:12 م
"أداء ومهارة وقوة".. إشادة كبيرة بمنتخب الفراعنة بعد فوزه على توجو.. المغردون على تويتر: "رأينا جدية وثقة وتفانى".. والمصريون يدعون محمد صلاح والننى بعد إصابتهما بكورونا: شدوا حيلكم وارجعوا لينا بسلامة منتخب مصر
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أداء ومهارة وقوة وجدية في المعلب، كانت أبرز تعليقات مستخدمي موقع تويتر، حول مباراة مصر وتوجو التي انتهت بفوز المنتخب المصرى بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما ضمن الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية 2022 بالكاميرون، على النقيض فى المباراة الأولى بمصر التى نالت انتقادات واسعة.

هاشتاج مصر وتوجو يتصدر تويتر
هاشتاج مصر وتوجو يتصدر تويتر

شارك الآلاف عبر هاشتاج "مصروتوجو" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولاً بموقع تويتر، حيث كتبت فريدة: "من زمن لم أرَ منتخب مصر يلعب بهذه الجدية والثقة والتفاني رغم مهارة وقوة فريق توجو لكنهم لم يهزوا ثبات منتخب مصر.. مبروك لمصر. ومبروك لحسام البدري التحدي" وغرد محمد: "أداء كويس لمنتخبنا وياريت يستمر على كده".

هاشتاج مباراة مصر وتوجو  (1)
 

وكتب صفوت: "مبروك لمنتخبنا الوطني.. فوز مهم بثلاثية على توجو في ملعبها وصدارة للمجموعة في التصفيات لأمم أفريقيا"، ويرى محسن: "منتخب كان النهاردة رائع والكل تألق لدرجه أنه لما لقي الفراوده بتوع توجو ما بيمثلوش  خطورة علي الشناوي الدفنس بتاعنا اتطوع يعمل خطورة عليه"، وكتب آخر: "نتيجة وأداء جميل ألف مبروك لمنتخب الساجدين فوزه وصدارة المجموعة والقادم أجمل إن شاء الله".

هاشتاج مباراة مصر وتوجو  (2)
 
هاشتاج مباراة مصر وتوجو  (4)
 

كما هنأ محمد صلاح، النجم المصرى المحترف في صفوف فريق ليفربول الإنجليزى، بعد فوز المنتخب المصرى على منتخب توجو، وكتب عبر حسابه بموقع تويتر: "مبروك منتخب مصر على الفوز وللجهاز الفني واللاعبين. فوز مهم في ظروف صعبة والقادم أفضل بإذن الله"، كما كتب النجم المصرى محمد الننى، عبر تويتر: "مبروك يارجالة ومبروك لكابتن حسام والجهاز الفني كله ومبروك لمصر وجمهورها".

هاشتاج مباراة مصر وتوجو  (6)

 

محمد الننى
محمد الننى عبر تويتر

ونالت تعليقات كل من محمد صلاح ومحمد الننى، حيث الدعاء لهم بالسلامة والشفاء فى أقرب وقت والعودة مرة أخرى إلا الملاعب، حيث كتب أحدهم: "مبروك ليك وترجع بالسلامة وتنور الملاعب يارب"، وغرد منير: "ألف سلامة عليك يا أبو صلاح ربنا يتم شفاك على خير"، وعلق أخر: "شد حيلك وارجع لينا بسلامة وخير شفاك الله وعفاك".

هاشتاج مباراة مصر وتوجو  (5)

يشار إلى أنه بهذه النتيجة يحصد المنتخب الوطنى ثلاث نقاط ويتصدر المجموعة السابعة برصيد 8 نقاط، وبفارق هدف عن منتخب جزر القمر المتواجد فى المركز الثانى بنفس الرصيد من النقاط، بينما توقف رصيد منتخب كينيا، عند 3 نقاط فى المركز الثالث ويقبع منتخب توجو فى المركز الأخير بالمجموعة برصيد نقطة واحدة.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة