أكرم القصاص - علا الشافعي

العالم هذا المساء.. أشهر من نجوم السينما وأغلى من أبطال الكرة..حمامة بـ1،6مليون يورو..10صور إنسانية مؤثرة من إعصار دمر الفلبين.. أول مهرجان عالمى للقفز فوق الأهرامات.. حيتان الزعنفة تنتحر فى فرنسا والسبب مجهول

الإثنين، 16 نوفمبر 2020 10:00 م
العالم هذا المساء.. أشهر من نجوم السينما وأغلى من أبطال الكرة..حمامة بـ1،6مليون يورو..10صور إنسانية مؤثرة من إعصار دمر الفلبين.. أول مهرجان عالمى للقفز  فوق الأهرامات.. حيتان الزعنفة تنتحر فى فرنسا والسبب مجهول أهم أحداث العالم
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث متنوعة شهدتها الساحة العالمية، مساء اليوم ، جاء على رأسها، أشهر من نجوم السينما وأغلى من أبطال الكرة.. حمامة بـ1،6مليون يورو..10صور إنسانية مؤثرة من إعصار دمر الفلبين.. أول مهرجان عالمى للقفز  فوق الأهرامات.. حيتان الزعنفة تنتحر فى فرنسا والسبب مجهول..
 

بلد كل الأديان.. الهند تعيد فتح دور العبادة رغم كورونا

تردد المصلون على المساجد والكنائس والمعابد في الهند وذلك مع رفع الحكومة القيود عن الأماكن العامة رغم تسجيل رقم قياسي لحالات الإصابة بفيروس كورونا خلال يوم واحد.
 
فبعد فرض قيود مشددة، تتعرض حكومة رئيس الوزراء ناريندرا مودي لضغوط من أجل فتح الاقتصاد بشكل كامل.
 
وسمحت الحكومة بفتح مراكز التسوق وأماكن العبادة والمطاعم مع الالتزام بمجموعة مبادئ توجيهية تهدف إلى منع حدوث موجة أخرى من الإصابات بالمرض في ثاني أكبر دولة في العالم من حيث عدد السكان.
 
ووضع المصلون كمامات، والتزموا بالوقوف على بعد نحو مترين اثنين بين كل مصل وآخر، كما خضعوا لقياس الحرارة في المعابد الهندوسية بدلهي وأماكن أخرى بالبلاد والتي عادة ما تكون مليئة عن آخرها.
 
وأُقيمت منافذ تعقيم عند مداخل دور العبادة المقرر إعادة فتحها في دلهي في وقت لاحق اليوم الاثنين.
 
وقالت وزارة الصحة إن إجمالي حالات الإصابة بفيروس كورونا فى تزايد حيث سجلت الهند 30 ألفا و548 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي المصابين في البلاد إلى 8 ملايين و845 ألفا و127 شخصا.

وتتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا، تليها الهند ثم البرازيل وفرنسا وروسيا وإسبانيا والمملكة المتحدة والأرجنتين وكولومبيا وإيطاليا والمكسيك وبيرو وألمانيا وإيران وجنوب أفريقيا، كما تتصدر الولايات المتحدة دول العالم من حيث أعداد الوفيات، تليها البرازيل والهند والمكسيك والمملكة المتحدة وإيطاليا وفرنسا.

2020-11-16T080207Z_1037476714_RC284K9TWRFY_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES
رجل مسلم أمام أحد الأضرحة
 
2020-11-16T080224Z_1281207382_RC284K9VTBXW_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES
رجل مسلم فى أحد مساجد مومباى 
 

2020-11-16T080507Z_1058481183_RC284K9NT4RK_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES
تباعد ملحوظ بين المصلين داخل كنيسة ببومباى
 
2020-11-16T080811Z_1599191242_RC284K912MID_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES
الالتزام بالكمامة داخل الكنائس 
 
2020-11-16T080812Z_228845784_RC284K9FQBND_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES
الالتزام بالتباعد الاجتماعى داخل دور العبادة
 
2020-11-16T080454Z_970659026_RC284K9PUCVE_RTRMADP_3_HEALTH-CORONAVIRUS-INDIA-CASES

الهند تعيد افتتاح دور العبادة

 

 أشهر من نجوم السينما وأغلى من أبطال الكرة..حمامة بـ1،6مليون يورو
 

أعلنت الشركة البلجيكية الرائدة "بيجون بارادايز" لبيع الحمام الزاجل عن بيع أنثى من طيور الحمام تُدعى “نيو كيم”، بمبلغ يُعد هو الأغلى فى طائر من سلالتها فى العالم وبيعت أنثى طير الحمام “نيو كيم” بمبلغ 1.6 مليون يورو، أى ما يعادل نحو 1.9 مليون دولار، وذلك خلال مزادٍ لبيعها واشتراها رجل أعمال صينى رفض الكشف عن شخصيته.

وكانت العطاءات قد بدأت على نيو كيم بسعر 200 يورو فى الثانى من نوفمبر/ تشرين الثانى لكنها ارتفعت فى غضون 90 دقيقة إلى 1.31 مليون يورو من مجموعة جنوب أفريقية، قبل أن يتسابق على حيازتها اثنان من هواة جمع الحمام الصينيين الأثرياء الأحد.

وأدى الشغف الصينى الكبير بسباقات الحمام الزاجل لمسافات طويلة إلى ارتفاع أسعارها بشكل كبير، وخاصة حمام المزارع فى بلجيكا التى تعد الموطن الرئيسى لهذه الرياضة.

وقالت دار شركة بيجون برادايز أن الحمامة التى تبلغ من العمر عامين حطمت الرقم السابق المسجل باسم حمامة بلجيكية أخرى تدعى أرماندو كانت بيعت فى مارس من العام الماضى مقابل 1.252 مليون.

 

الحمامة نيو كيم (1)
مزاد بيجون برادايز عن الأنثى نيو كيم
 
الحمامة نيو كيم (2)
مسئول شركة بيجون برادايز يعرض الأمثى نيو كيم
 
الحمامة نيو كيم (3)

الحمامة نيو كيم الأشهر والأسرع فى العالم

الحمامة نيو كيم (4)
عرض جناح الطائر فائق السرعة نيو كيم

 

الحمامة نيو كيم (5)
تكوين مذهل من الريش المصفوف اللامع للأنثى نيو كيم

 

الحمامة نيو كيم (6)
الطائر نيو كيم
 
الحمامة نيو كيم (7)
نيو كيم الأسرع والأغلى فى العالم

 

الحمامة نيو كيم (8)
عرض توضيحى لجمال الأنثى نيو كيم

 

الحمامة نيو كيم (9)
الحمامة نيو كيم

 جنوح ونفوق.. حيتان الزعنفة تنتحر فى فرنسا والسبب مجهول.. ألبوم صور

عثر يوم السبت الماضى على عدد كبير من حيتان الزعنفة على شاطئ سان هيلير دي رييز بفرنسا، بعد جنوحها لاسباب غير معروفة حتى الان، فيما باد عدد من خبراء Observatoire Pelagis لفحص جثث الحيتان النافقة ومحاولة معرفة اسابا جنوحها نحو الشاطئ .
 
 
والحوت الزعنفي معروف أيضاً باسم حوت الزعنفة الظهرية، حوت الشفرة الظهرية، والحوت الأخدودي الشائع، و ينتمي إلى الحيتان البالينية، حيث يحوي فكه على صفائح بالينية عوضاً عن الأسنان، تستخدم لتصفية الطعام من الماء، ولا تنمو لهذه الحيتان أسنان إلا في المرحلة الجنينية
 
ويعد ثاني أكبر الحيتان حجماً، وثاني أكبر حيوان على سطح الأرض بعد الحوت الأزرق، و يتميز الحوت الزعنفي بشكله الطويل والانسيابي، وهو رمادي اللون أو بني مائل إلى الأسود المسود، فيما عدا منطقة البطن يسودها لون أفتح.
 
وينمو ليصل لما يقارب 24 مترًا تقريبًا في النصف الشمالي من الكرة الأرضية، و27 متر في النصف الجنوبي، ويتغذى بشكل أساسي على الأسماك الصغيرة، الحبار، والقشريات ويحتاج إلى ما يقارب من 2طن 1814 كجم من الطعام بشكل يومي.
 
كما يتغذى عن طريق تصفية طعامه من الماء عند إغلاق فمه، طارداً الماء خارجاً وحابساً الطعام داخل الفم بالقرب من اللسان، بواسطة صفائح البالين المطوية المعلقة من جانبي الفك العلوي.
 
وللحوت الزعنفي جسد طويل وانسيابي يميزه عن باقي الحيتان الضخمة، ويتخذ الرأس شكلاً شبيهاً بالرقم 7، وهو مسطح من أعلى، بحيث تمتد ثلمة واحدة فقط من فتحة التنفس إلى المنقار، وتنتشر الحيتان الزعنفية في جميع محيطات العالم، وهي غالباً ما تهاجر إلى المياه الشبه استوائية للتزواج خلال فصل الصيف، وإلى المياه القطبية للتغذية خلال فصل الشتاء.
 
 
الحيتان
جثة حوت نافق على شاطئ الاطلسى بفرنسا 

 

حيتان 1
رفع جثة أحد الحيتان النافقة 
حيتان 3
جثة حوت زعنفة عثر عليه محاصرًا على الشاطئ 
حيتان فرنسا
خبراء يفحصون جثة حوت نافق 
 
حيتان
جثة حوت محاصر على الشاطئ 
 
 
نفوق حيتان فى فرنسا
نفوق حيتان فى فرنسا
 
 
نفوق حيتان
فحص جثة حوت زعنفة عثر عليه محاصرًا على شاطئ في سان هيلير دي رييز 

 

10 صور إنسانية مؤثرة من إعصار دمر الفلبين
 

تعاني الفلبين من آثار كارثية لإعصار فامكو، في واحدة من أسوأ الفيضانات والانهيارات الأرضية منذ سنوات، ويعتبر فامكو الإعصار الأكثر فتكا الذي يضرب الفلبين هذا العام، وانطلق من الفلبين يوم الجمعة متجها نحو فيتنام.وقال الرئيس الفلبيني، رودريجو دوتيرتي، إن تغير المناخ ربما يسهم في اضطرابات شديدة في الطقس في جزيرة لوزون في الأسابيع المقبلة، طبقا لما ذكرته وكالة "بلومبرج" للأنباء.
 
وأضاف "دوتيرتي" في تصريحات له من وادي كاجايان، حيث تم تسجيل نحو ثلث القتلى، أن "المشكلة الآن، سواء قبلناها أم لا هو تغير الطقس".وتابع: "ستعيد الحكومة تعريف الجهود ضد عمليات قطع الأشجار غير القانونية والتعدين".
 
بدوره، قال مارك تيمبال المتحدث باسم وكالة الكوارث الوطنية إن معظم الوفيات التي سُجلت كانت من المنطقة الشمالية بوادي كاجايان، حيث سارعت فرق الطوارئ بالمساعدات وسط مناشدات من المسؤولين المحليين والسكان.وأضاف أن أكثر من 1.1 مليون شخص تضرروا بشكل مباشر من الكارثة، من بينهم 370 ألف شخص اضطروا للفرار من منازلهم.
 
فامكو 10
شخص يحمل زوجته فى محاولة لانقاذها من دمار اعصار فامكو
 
 
 
فامكو 9
شاب يتفحص دمار منزله جراء الاعصار  
 
 
 
فامكو 8
..واخر يحمل طفلته على كتفيه لانقاذها من الغرق 
 
 
 
فامكو 7
طفله رضيعة داخل طبق يحملها شخص لانقاذها
 
 
 
 
فامكو 6
طفل صعير يعاين الاضرارا من أعلى سطح منزله المدمر
 
 
 
 
فامكو 5
نظره للدمار الذى تسبب فيه فامكو
 
 
 
فامكو 4
فامكو اغرق كل شئ حتى الدمى 
 
 
 
فامكو 3
انقاذ اى شئ لم يدمره الاعصار 
 
 
 
فامكو 2
نظرة طفل تشير إلى الدمار الذى خلفه الاعصار 
 
 
 
فامكو 1
هذا ما تركه فامكو فى الفلبين 

أول مهرجان عالمى للقفز  فوق الأهرامات 
 

نظم المهرجان العالمى للقفز بالمظلات فوق سطح الأهرامات فى نسخته الثالثة، أول قفزة ليلية من أعلى سطح الأهرامات فى تاريخ مصر، ويقام المهرجان هذا العام تحت شعار jump like a Pharaoh Vol 3 "اقفز كالفرعون"،  تحت إشراف مصطفى سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة سكاى دايف إيجيبت " Skydive Egypt"، ومحمود شرف co founder of Skydive Egypt، وبمشاركة 90 شخصًا يمثلون 19 دولة حول العالم.
 

القفز أعلى القاهرة ليلا
القفز أعلى القاهرة ليلا

 

لحظة القفز
لحظة القفز

فريق القفز فى الطائرة
فريق القفز فى الطائرة


الأهرامات ليلا
الأهرامات ليلا

الأهرامات ليلا
الأهرامات ليلا


الفريق

الفريق

 



القفز ليلا
القفز ليلا
فريق القفز
فريق القفز


الأهرامات مضاءة ليلا

الأهرامات مضاءة ليلا

أثناء القفز
أثناء القفز

 

أحد منفذى القفزة
أحد منفذى القفزة

 

أعلى الأهرامات
أعلى الأهرامات

 

أعلى الأهرمات
أعلى الأهرمات

 

 

 

ومن جانبه، قال مصطفى سعيد، رئيس مجلس إدارة شركة سكاي دايف إيجيبت " Skydive Egypt"، المنظمة لمهرجان Jump like a Pharaoh Vol 3 ، إن المهرجان العالمى للقفز بالمظلات فوق سطح الأهرامات، هو حدث يتم تنظيمه منذ 3 سنوات، وقد انطلق مهرجان الذى لاقى نجاح باهر على المستوى السياحى والاستثمارى داخل مصر فى تجربته الأولى خلال شهر يونيو 2018، بمشاركة 60 أجنبى من 18 دولة، وذلك انطلاقًا من تحقيق هدف تنشيط الاستثمار السياحى الرياضى فى مصر.

القفز بالمظلات
القفز بالمظلات

 

القفز من الطائرة
القفز من الطائرة

 

القفزة
القفزة

 

علم مصر من السماء
علم مصر من السماء

 

فريق القفز أعلى الأهرامات
فريق القفز أعلى الأهرامات

 

وأوضح أن فعاليات المهرجان تتمثل فى تنفيذ قفزات من أعلى سطح الأهرامات، وأن المهرجان يهدف إلى جذب الاستثمار السياحى والرياضى داخل مصر بعدما تم تعديل قانون الرياضة رقم 71، مؤكدًا أن تعديل القانون فتح باب كبير للاستثمار الرياضى وشجع شركات كثيرة للمساهمة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة وجهات مختلفة لإحداث نقلة فى الاستثمار الرياضى والسياحى داخل مصر.

 
من الأهرامات
من الأهرامات

 

من القفزة
من القفزة
أحد المشاركين فى القفز
أحد المشاركين فى القفز

 

أعلى الأهرامات
أعلى الأهرامات

 

القفز فى الهواء

القفز فى الهواء

 

القفز من الطائرة
القفز من الطائرة

 

المشاركين
المشاركين

 

بعد القفز من الطائرة

بعد القفز من الطائرة

 

بعد الوصول لسفح الأهرامات
بعد الوصول لسفح الأهرامات

 

تشكيلات فى الهواء
تشكيلات فى الهواء
فريق القفز
فريق القفز

 

قبل تنفيذ القفزة

قبل تنفيذ القفزة

 

 
من أعلى الأهرامات
من أعلى الأهرامات
 
 
4 من المشاركين فى عملية القفز
4 من المشاركين فى عملية القفز

 

أثناء القفز
أثناء القفز

 

وكشف أيضًا عن أن القفزات تم تنفيذها من ارتفاع 15 ألف قدم، موضحًا أن هذا الارتفاع هو أقصى معدل ارتفاع ممكن لتنفيذ القفزات من خلاله دون استخدام أجهزة الأكسجين، وفى السياق ذاته، وجه الشكر للقوات المسلحة بشكل عام والقوات الجوية بشكل خاص لتوفير الطائرة التى تم بها تنفيذ فعاليات المهرجان، والتى ظهرت بها مصر بصورة لائقة ومختلفة بالتعاون مع إدارة السياحة الرياضية التابعة لوزارة الشباب والرياضة.

احتفال بعد الوصول
احتفال بعد الوصول

 

احدى المشاركين تركب الجمل
احدى المشاركين تركب الجمل

 

أعلى الأهرامات
أعلى الأهرامات
القفز من أعلى
القفز من أعلى

 

القفز من الطائرة
القفز من الطائرة

 

القفز
القفز

 

تشكيل من فريق القفز
تشكيل من فريق القفز

 

جانب من عملية القفز
جانب من عملية القفز

 

فريق القفز
فريق القفز

 

قبل لحظات قليلة من الوصول
قبل لحظات قليلة من الوصول

 

لحظة القفز من الطائرة
لحظة القفز من الطائرة

 

لحظة الوصول
لحظة الوصول

 

لحظه القفز من الطائره
لحظه القفز من الطائره

 

مشارك قبل وصوله إلى الأرض
مشارك قبل وصوله إلى الأرض

 

من الأهرامات
من الأهرامات

كانديس براون تتجول برفقة كلبها فى لندن بعد انفصالها عن زوجها ليام ماكولاى 
 

شوهدت النجمة العالمية جلوم كانديس براون في أحدث ظهور لها خلال تجولهما بمفردها بعد انفصالها عن زوجها ليام ماكولاي، حيث نشرت صحيفة "ديلي ميل" صورا للفنانة كانديس براون وهي تسير برفقة كلبها في شوارع العاصمة البريطانية لندن، حيث كان يبدو عليها ملامح الحزن بعد أن تركها زوجها ليام ماكولاي.

وخلال جولتها في لندن، لم تضع الفنانة العالمية كانديس براون المكياج، كما ارتدت بيجامة بالقرب من منزلها بعد أن اعترفت بأنها تشعر باليأس بعد انفصالها عن زوجها.

النجمة كانديس براون
النجمة كانديس براون

نجمة Candice Brown البالغة من العمر 35 عامًا كانت تنظر إلى الأسفل تجاه الأرض، مرتديًة سويت تشرت أسود يتضمن ألوان "قوس قزح" في المنتصف، وبنطلون بيجامة خلال تجولها في لندن وسط الإغلاق المفروض في بريطانيا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن كانديس براون لم تكن تشعر بحالة جيدة لأنها مرت بالكثير هذا العام، وانفصلت سرًا عن زوجها ليام ماكولاي، بعد زواج دام عامين.

كانديس براون
كانديس براون

 

وفي وقت سابق، أشارت تقارير أجنبية أن كانديس براون انفصلت عن زوجها سرا خلال هذا العام، فيما انتقل ليام ماكولاي بعيدا عن إقامتها، وقد التقى الزوجان بعضهما في إحدى الحانات في العام 2012، وبعد خمس سنوات من المواعدة، أعلن الزوجان خطوبتهما في أكتوبر 2017 ، بعد أكثر من عام بقليل من ظهورها لأول مرة على " Bake Off".

كانديس براون مع زوجها قبل الانفصال
كانديس براون مع زوجها قبل الانفصال
 

كيم كاردشيان تخطف الأنظار بـ"البيجامة" خلال ترويجها لأزياء الأطفال.. صور

 

خطفت عارضة الأزياء العالمية، نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، كيم كاردشيان، الأضواء في أحدث ظهور لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام" بعد نشرها عددا من الصور خلال ترويجها لمجموعة ملابس أطفال شتوية عبارة عن "بيجامات"، لاقت تفاعلا كبيرا بين متابعيها.

وشاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كاردشيان، جمهورها البالغ 191 مليون متابع على انستجرام صورا لها بصحبة عدد من الأطفال خلال ترويجها لمجموعة ملابس للأطفال، مؤكدة في تعليقها على الأزياء أول مجموعاتها للأطفال على الإطلاق، واصفة إياها بـ"المريحة".

كيم كاردشيان عبر انستجرام
كيم كاردشيان عبر انستجرام

 

ويأتي ذلك بعد عدة أيام من احتفال كيم كاردشيان بعيد ميلادها الذي احتفلت به في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد، ولاقت انتقادات عديدة بسبب هذا الاحتفال وتكلفته الضخمة، ومن ناحية أخرى منحها زوجها كاني ويست هدية خاصة تمثلت في فيديو ثلاثي الأبعاد لـ روبرت كارداشيان والد زوجته "كيم" الذي توفي في العام 2003 بعد صراع مع مرض السرطان.

وفي وقت سابق، شاركت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان، مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على انستجرام، تظهر لقطات جديدة من حفل عيد ميلادها في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19". وكان من بين لقطات الاحتفالات التي ظهرت في مقطع الفيديو، مشهد عاطفي لنجمة تلفزيون الواقع وعائلتها وهم يبكون أثناء عرض فيديو ثلاثي الأبعاد لوالدها، حيث كانت تجلس كيم، جنبًا إلى جنب مع الأختين كلوي وكورتني ووالدتهما، لتلقي هدية كاني ويست المفاجئة.

 

3
 
5
 

 

أطفال في صورة نشرتها كيم كاردشيان
أطفال في صورة نشرتها كيم كاردشيان

 

صورة نشرتها كيم كاردشيان  عبر انستجرام
صورة نشرتها كيم كاردشيان عبر انستجرام

 

عارضة الأزياء كيم كاردشيان  تنشر صور عبر انستجرام
عارضة الأزياء كيم كاردشيان تنشر صور عبر انستجرام

 

كيم كاردشيان تحمل طفلة خلال ارتداءها ملابس شتوية
كيم كاردشيان تحمل طفلة خلال ارتداءها ملابس شتوية

 

كيم كاردشيان تروج لملابس أطفال شتوية
كيم كاردشيان تروج لملابس أطفال شتوية

 

كيم كاردشيان في صورة جديدة مع طفلة
كيم كاردشيان في صورة جديدة مع طفلة

 

كيم كاردشيان
كيم كاردشيان

كاتى هولمز تظهر وحيدة فى شوارع منهاتن بإطلالة عتيقة بتوقيع Nanushka.. صور 

 

اعتادت النجمة العالمية كاتى هولمز أن تظهر خلال الفترة الماضية وهى بصحبة صديقها الجديد إيمليو فيتولو، إلا أن هذه المرة قررت هولمز البالغة من العمر ( 41 عاما ) أن تعطى بعض الوقت لنفسها حيث ظهرت بعدة صور التقطتها عدسات مصورى " البابارتزى " وهى تتنزه بمفردها فى شوارع مانهاتن بمدينة نيويورك .

فضلت كاتى هولمز أن تعتمد على تصفيفه شعر بسيطة و تستغنى تماما عن استخدام مساحيق التجميل .

كاتى هولمز  (1)

ظهرت كاتى هولمز و هى ترتدى قناع وجه باللون الأسود و ذلك لتجنب خطر الإصابة بفيروس كورونا ، واختارت أن تظهر بإطلالة كلاسيكية عتيقة اعتمدت على بنطلون جينز باللون الأزرق و معطف بدرجات اللون البنى و هو واحد من أبرز تصميمات دار أزياء " Nanushka " ووصل سعره إلى 740 جنيه إسترلينى .

كاتى هولمز  (2)

 إيثان هوك وزوجته رايان شاووز يتألقان بـ"الكمامة" فى نزهة بنيويورك.. صور
 

 

شوهد النجم العالمي إيثان هوك بصحبة زوجته رايان شاووز في نزهة بمدينة نيويورك الأمريكية، حيث تألق الفنان الأمريكي في أحدث ظهور له، في الوقت الذي حرص فيه على اصطحاب كلبهما خلال هذه النزهة، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدى النجم الأمريكي إيثان هوك البالغ من العمر 50 عامًا، جاكت أخضر داكن إلى بنطلون من نفس اللون على الطراز العسكري، كما ارتدى حذاء رياضيا أزرق خلال تجوله في مدينة نيويورك وهو يمسك بكلبين وبجانبه زوجته، كما ارتدى الكمامة لإبطاء تفشي فيروس كورونا، إلا أنه أزالها بعض الوقت مع الحفاظ على مسافة كبيرة من المشاة الآخرين.

الفنان إيثان هوك بصحبة زوجته رايان شاووز
الفنان إيثان هوك بصحبة زوجته رايان شاووز

 

أما رايان شاووز زوجة إيثان هوك، فقد خطفت الأنظار بإطلالتها الأنيقة، حيث ارتدت ملابس غير رسمية أيضا، كما حرصت على ارتداء الكمامة لحماية نفسها والآخرين من جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

وشهد يوم الأحد ختام مسلسله The Good Lord Bird ، المقتبس من رواية جيمس ماكبرايد الحائزة على جائزة الكتاب الوطني، وقد تمتعت السلسلة الدرامية بتصنيف نادر جديد بنسبة 100 % على " Rotten Tomatoes "، مع الكثير من الثناء الموجه إلى الأداء الرئيسي من إيثان.

إيثان هوك بصحبة زوجته رايان شاووز
إيثان هوك بصحبة زوجته رايان شاووز

 

وتميز المسلسل بظهور ضيف تمثل في ابنته مايا هوك، التي اشتهرت بفضل دورها الرئيسي في Stranger Things ، ففي وقت سابق، انضمت مايا هوك إلى طاقم عمل فيلم "Revolver" للمخرج أندرو ستانتون، إلى جانب والدها إيثان هوك المرشح أربع مرات لجائزة الأوسكار، حيث يلعب دور ابنته في الفيلم الرومانسي.

النجم إيثان هوك
النجم إيثان هوك


 

صور.. مظاهرات أمام المحكمة العليا فى تشيلى للمطالبة بالإفراج عن مجتجزين
 

 

تظاهر عشرات الأسخاص أمام مبنى المحكمة العليا في العاصمة التشيلية سانتياغو، اليوم الإثنين، للمطالبة بالإفراج عن السجناء السياسيين المحتجزين خلال الاحتجاجات الأخيرة التى شهدتها البلاد وفق صور نشرتها وكالة رويترز.

والشهر الماضي، شهدت شوارع العاصمة التشيلية سانتياغو انتشارا أمنيا مكثفا على خلفية المظاهرات الكبيرة التي شهدتها البلاد، والتي تزامنت مع الذكرى السنوية الأولى للاحتجاجات المناهضة الحكومة في التشيلي، والتي راح ضحيتها أكثر من 30 قتيلا.

وأشارت وزارة الداخلية التشيلية إلى نشر حوالي 40 ألف عنصر أمن لتفادي حدوث أي فلتان أمني وعدم تكرار سيناريو العام الماضي حيث تسببت المظاهرات التي استمرت لأيام في أكتوبر 2019 إلى اضطرابات كبيرة وشلّت العاصمة سانتياغو.

تظاهرات سنتاغو
تظاهرات سنتاغو

 

جانب من المظاهرات
جانب من المظاهرات

 

مظاهرات نسائية في تشيلي
مظاهرات نسائية في تشيلي

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة