أكرم القصاص - علا الشافعي

مانشستر سيتي يستهدف ضم لاوتارو مارتينيز لخلافة أجويرو

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:51 م
مانشستر سيتي يستهدف ضم لاوتارو مارتينيز لخلافة أجويرو لاوتارو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير إيطالية عن دخول نادي مانشستر سيتي في مفاوضات مع الأرجنتيني الدولي لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الايطالي، ليزاحم بذلك برشلونة الإسباني في الصراع على التعاقد معه، حيث يرغب البارسا منذ فترة كبيرة في جلب اللاعب الشاب لخلافة لويس سواريز، لكن الأزمة المالية جراء فيروس كورونا منعت النادي من التعاقد معه الصيف الماضي.

شبكة "فوتبول إيطاليا" ذكرت أن مانشستر سيتي يرى لاوتارو هو الوريث الشرعي لمواطنه النجم سيرجيو أجويرو الهداف التاريخي للسيتزنز، والذي بدأ يعاني من مشاكل كبيرة في اللياقة البدنية بسبب تقدمه في العمر.

ولم يخفِ البلوجرانا على الإطلاق مفاوضاتهم مع الأرجنتين الدولي خلال العام الماضي، لكن إنتر تمسك بقيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب والبالغ 111 مليون يورو، وأشارت التقارير إلى ان مانشستر سيتي يستعد أيضًا لعرض محتمل للبالغ من العمر 23 عامًا.

وقد يجتمع لاوتارو مع مواطنه وزميله في المنتخب الأرجنتيني نجم برشلونة ليونيل ميسي الذي ينتهي عقده ميسي مع البارسا في نهاية هذا الموسم ولم يجدد تعاقده في "كامب نو"، وعلى استعداد للالتقاء ببيب جوارديولا في إنجلترا.

ويمتلك لاوتارو مارتينيز سجلاً ممتازًا حيث أحرز 10 أهداف في 19 مباراة دولية مع الأرجنتين، بينما لديه 35 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في 94 مباراة تنافسية مع إنتر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة