كلوي كاردشيان تسعى لـ"لم الشمل" مع تريستان طومسون بعد انفصالهما

الأحد، 15 نوفمبر 2020 07:00 ص
كلوي كاردشيان تسعى لـ"لم الشمل" مع تريستان طومسون بعد انفصالهما كلوى كاردشيان
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سعت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية كلوي كاردشيان إلى لم الشمل مع حبيبها تريستان طومسون، حيث تناقش ذلك في الموسم التاسع من "Keeping Up With The Kardashians "، وذلك بعدما أعلن أنه لا يزال يحبها، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

 وأكد تريستان طومسون، صراحة إلى كلوي كارداشيان وأصدقائها وعائلتها أنه لا يزال يحبها، وواصل محاولة كسبها في حلقة بعنوان " Love Lockdown ".

كلوي كاردشيان
كلوي كاردشيان

 

فيما اعترفت نجمة تليفزيون الواقع الأمريكية، أنها تريد "نهاية خرافية" بعد أن اعترف نجم الدوري الأمريكي للمحترفين بأنه لا يزال "في حالة حب عميق" بوالدة ابنته البالغة من العمر عامين، وكانت كلوي كاردشيان غاضبة بشدة من خيانة تريستان عندما كانت حاملاً، وكشفت في وقت سابق أنها ألغت متابعتها بعد أن ظهرت شائعات حول علاقة حبيبها بصديقة العائلة السابقة لارسا بيبين البالغة من العمر 46 عامًا.

طومسون
طومسون

 

وفي يوليو الماضي، قررت كلوى، إحياء علاقتها الرومانسية مع تريستان 29 عامًا، أثناء تواجدهما معًا خلال فترة العزل الصحى فى قصرها بـ كاليفورنيا، فخلال الفترة الماضية ظل الثنائى على علاقة جيدة من أجل ابنتهما  True، حتى أن مصدر مقرب منها أكد أن العزل جعلهما أقرب من قبل، وأن كلوى قررت إعطائه فرصة ثانية بسبب سلوك تريسيان الجيد معها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة