على المنسى وفرقة كردان فى بيت السحيمى الخميس

الأحد، 15 نوفمبر 2020 02:00 ص
على المنسى وفرقة كردان فى بيت السحيمى الخميس بيت السحيمى
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستقبل بيت السحيمى، التابع لقطاع صندوق التنمية الثقافية بشارع المعز الفنان على المنسى وفرقته "كردان" وذلك فى السابعة مساء الخميس 19 نوفمبر 2020م، حيث تقدم الفرقة مجموعة من الأغانى التراثية المتنوعة، يؤديها عدد من المطربين المتميزين.

ويذكر أن "المنسى" وهو مطرب وعازف عود أسس فرقة "كردان" عام 2017م، وقدم العديد من الحفلات فى العديد من المراكز الثقافية مثل ساقية الصاوى، وتعاون مع صندوق التنمية الثقافية فى أكثر من حفل كذلك قدم حفلات بالنوادى الرياضية.

ويتضمن برنامج الحفل مجموعة من الأغانى التراثية منها: "تعيشى يا بلدى" من كلمات محمد العجمى، وألحان إبراهيم رجب، وأداء المجموعة، ومن كلمات يونس القاضى وألحان سيد درويش"أنا هويت" أداء على المنسي، "ميتا أشوفك" من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدى يؤديها صلاح سويلم، ومن أعمال شكوكو يغنى وائل زين "حلو يا حلو"، وأيضاً دويتو "يا سلام على حبى وحبك" كلمات فتحى قورة، وألحان فريد الأطرش ويوديه يوسف وجودي، ومن أعمال السيدة شادية "شباكنا ستايره حرير" أداء صفاء وهبي، ومن أعمال السيدة وردة "يا دلالي" أداء رحمة، ومن كلمات إسماعيل الحبروك وألحان كمال الطويل "أسمر يا سمراني" أداء عبد الرحمن، ومن أعمال الفنان هانى شاكر " لوكنت غالي" كلمات سمير الطائر وألحان محمد سلطان ويؤديها محمد عيسى .. وغيرها من الأعمال الغنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة