بركات: جهاز المنتخب واجه سوء حظ كبير.. وهدفنا الفوز على توجو فى العودة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 01:44 ص
بركات: جهاز المنتخب واجه سوء حظ كبير.. وهدفنا الفوز على توجو فى العودة محمد بركات وحسام البدرى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف محمد بركات مدير المنتخب الوطني الأول أن البدايات التي شهدتها نتائج الفراعنة مع الجهاز الفني الحالي لم تكن جيدة للغاية ولا ترضي طموح الجماهير والمسئولين عن منتخب مصر، مؤكدًا في تصريحات خاصة عبر برنامج "ملعب اون تايم" أن نتيجة مباراة أمس امام توجو جيدة وأتت بالنقاط الثلاث ووضع الفريق في صدارة المجموعة مع جزر القمر بنفس الرصيد من النقاط.

 
أضاف محمد بركات أن المنتخب سيلعب على الفوز أمام توجو في مباراة الثلاثاء المقبل لرغبة اللاعبين والجهاز الفني في الحصول على نتيجة المباراة حتى يستريح الجميع في طريق المشاركة بأمم أفريقيا المقبلة.
 
وأوضح محمد بركات أن الجهاز الفني صادف سوء حظ كبير بإصابة عدد من اللاعبين أمثال حسين الشحات ومحمد فاروق وطاهر محمد طاهر ومحمد حمدي بالإضافة الى ثنائي الزمالك محمود حمدي الونش، ومحمود علاء الذين تعافى من الإصابة مع ناديهم قبل انطلاق المعسكر بأيام قليلة.
 
وواصل محمد بركات حديثه أن سوء الحظ اكتمل بإصابة محمد صلاح بفيروس كورونا وهو الأمر الذي أحزننا جميعاً لأننا واللاعب أيضاً كانت لديه الرغبة في التواجد مع الفراعنة في رحلة توجو المقبلة.
 
وشدد محمد بركات خلال حديثه على أن الجهاز الفني يسعى حالياً الى الخروج بأفضل نتيجة من المباراة المقبلة أمام توجو لأنه ستكون أكبر تعويض عما فات من المنتخب الوطني في المباريات الماضية بالتصفيات.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mostafa kamel

المشكله

منتخب مصر توجد به فى الوقت الحالى وفره من اللاعبين الاكفاء و المشكله لا تكون فى اصابة عدد منهم لكن المشكله فى اختياراتكم للاعبين و التبديلات و الخطه ( المشكله مش نقص فى اللاعبين المشكله فى مسؤلين المنتخب و خطة اللغب الموضوعه)

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة