المجنى عليهما فى سرقة 1.5 مليون جنيه من سيارة شركة يرويان تفاصيل الجريمة

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:00 ص
المجنى عليهما فى سرقة 1.5 مليون جنيه من سيارة شركة يرويان تفاصيل الجريمة سرقة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استمعت النيابة العامة بجنوب الجيزة لأقوال سائق ومندوب شركة والذين تعرضت سيارة الشركة أثناء استقلالهم لها للسرقة، وأكدوا أنهم أثناء سيرهم بالطريق الدائرى، فوجئوا بـ6 أشخاص يتعرضون طريقهم ويجبرونهم على التوقف.

وتابع المجنى عليهما فى أقولهما أمام النيابة، أن المتهمين هددوهم فى حالة ما أبدوا أى مقاومة من جانبهم، واستولوا على مبلغ مالى كان بداخل السيارة عبارة عن مليون ونصف جنيه، وفروا هاربين.

ألقى رجال المباحث القبض على المتهمين بسرقة مبلغ مليون و500 ألف جنيه، من سيارة تابعة لإحدى الشركات بالإكراه، خلال سيرها أعلى الطريق الدائرى فى الجيزة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

تلقت مديرية أمن الجيزة، بلاغا من سائق ومندوب شركة، أفاد فيه أنهما خلال نقل مبلغ مليون و500 ألف جنيه بواسطة سيارة تابعة للشركة، فوجئوا بـ6 أشخاص يستقلون سيارة، يعترضون طريقهما، ويجبرونهما على التوقف بالإكراه، واستولوا على المبلغ المالى وفروا هاربين.

بإجراء التحريات توصل رجال المباحث إلى هوية المتهمين، وتبين أن أحدهم يعمل بالشركة، وبإعداد عدة أكمنة، تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وإعادة النقود المستولى عليها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة