أكرم القصاص - علا الشافعي

اعرفى إزاى تلبسى البدلة الكلاسيك بـ 5 طرق من وحى إطلالات جينيفر لوبيز

الأحد، 15 نوفمبر 2020 08:00 م
اعرفى إزاى تلبسى البدلة الكلاسيك بـ 5 طرق من وحى إطلالات جينيفر لوبيز إطلالات جينيفر لوبيز بالبدلة
كتبت شيماء سمير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتهرت بكونها سيدة متعددة المواهب، فهي مغنية وممثلة وراقصة وكذلك سيدة أعمال استطاعت أن تحفر اسها بجدارة في قائمة نجوم ومشاهير هوليوود بحروف من ذهب، إنها الندمة جنيفير لوبيز، التي حققت نجاحًا كبيرًا في كل المجالات التي دخلتها، ولم تكتفِ بذلك فقط، بل أصبحت أيقونة للموضة والأزياء والأناقة في العالم أيضًا بسبب حرصها الشديد على انتقاء إطلالاتها طوال الوقت، وإليكِ نقلًا عن موقع مجلة "Elle" خمسة طرق لارتداء البدلة من وحي إطلالالتها الأنيقة.

البدلة الرجالي

جنيفر لوبيز بالبدلة الرجالي
جنيفر لوبيز بالبدلة الرجالي

للإطلالة الكلاسيكية قواعد خاصة يجب اتباعها للظهرو بمظهر أنيق في النهاية، وهذا ما تعلمه جينيفر لوبيز بالطبع، لذا اختارت تصميم البدلة الرجالة في إحدى إطلالاتها الرسمية الأنيقة، حيث البدلة الرمادية المكونة من ثلاث قطع، هم بنطلون واسع، وسترة بأكمام طويلة، وجيليه بأزرارا من نفس نوع قماش البدلة، وأخيرًا اختارت ارتداء قميصًا باللون الأبيض أسفلها، وهي من تصميم دار دولتشي أند جابانا Dolce & Gabbana.

بدلة المونوكروم

أعتقد أنه ليس هناك ما هو أكثر أناقة من تلك البدلة التي اختارتها "لوبيز" باللون الموحد أو المونوكورم، حيث جعلت ساقيها يبدوان أكثر طولًا، وأظهرت قامتها ممشوقة أكثر.

جنيفر لوبيز بالبدلة المونوكورم
جنيفر لوبيز بالبدلة المونوكورم

كانت تلك البدلة ذات اللون الأصفر من تصميم Sally La Pointe، وهي مصنوعة من قماش الكريب، واختارت ارتداء توب برقبة عالية أسفل البدلة بنفس لونها لتكتمل إطلالتها موحدة اللون.

بدلة الـzoot  من وحي الأربعينيات

تألقت "جينيفر" خلال تأديتها أغنية "Dinero" في حفل توزيع جوائز Billborad Music Awards عام 2018 بإطلالة بيضاء، كانت عبارة عن بدلة الـ zoot مستوحاة من أربعينيات القرن الماضي، بدت فيها وكأنها زعيمة مافيا، وأعادت من خلالها إلى الأذهان إطلالات النجم مايكل جاكسون، خاصة بسبب ارتداءها للقبعة، فضلًا عن المحفظة المزينة بسلاسل معدنية، كما رصعت الميكروفون والأساور والحزام بالستراس البراق.

بدلة الـzoot من وحي الأربعينيات
بدلة الـzoot من وحي الأربعينيات

بدلة تايير

وفي إطلالة أخرى موحدة اللون، ولكنها أكثر أنوثة، اختارت النجمة الأمريكية البدلة التاييرباللون الأبيض، تلك التي أضفت عليها مزيد من الأناقة والأنوثة، وتم تصميم الجاكيت بأسلوب البيبلوم أي بأكتاف بارزة، وكان مفتوح من منطقة الصدر على شكل "V"، وتنورة  pencil skirtمن تصميم مايكل كورس Michael Kors، وتم تزيين خصرها بحزام جلد باللون الأبيض، ومرصع بالمسامير، واستخدم نفس شكل الحزام على الحقيبة والحذاء.

بدلة تايير
بدلة تايير

بدلة التوكسيدو

امتلاك بدلة باللون الأسود من القطع الأساسية التي يجب ألا تخلو خزانة أي فتاة منها، باعتبارها من الإطلالات الكلاسيكية المعتادة، التي يمكنك ارتدائها في الكثير من المناسبات بأكثر من إطلالة، وارتدت جينيفر لوبيز بدلة توكسيدو سوداء مكونة من بليزر cropped، وبنطلون قصير مع قميص أبيض شفاف من منطقة البطن.

بدلة التوكسيدو
بدلة التوكسيدو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة