ريكاردو يجتمع مع ثلاثى الإسماعيلى لتحفيزهم قبل انطلاق الموسم الجديد

الأحد، 15 نوفمبر 2020 04:00 ص
ريكاردو يجتمع مع ثلاثى الإسماعيلى لتحفيزهم قبل انطلاق الموسم الجديد فريق الإسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد البرازيلى هيرون ريكاردو، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالإسماعيلى، اجتماعا مع ثلاثى الفريق محمد نصر ومحمد الضرف وحازم مرسى على هامش إحدى التدريبات، وحرص المدرب البرازيلى على تحفيز الثلاثى، مطالبا بالتمسك بالفرصة من أجل إثبات جدراتهم بالاستمرار ضمن صفوف الفريق. وشدد ريكاردو على ضرورة تقديم أفضل ما لديهم خلال التدريبات ، بغية التأكيد على حصد مقعد بتشكيل الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.

ويستعد الإسماعيلى ببرنامج تدريبى مكثف، بهدف الاستعداد بالشكل الأمثل لخوض النسخة الجديدة للمسابقة بجانب البطولة العربية حال استكمالها.

فى سياق آخر، أكد الإعلامى علاء وحيد، المتحدث الرسمى للنادى الإسماعيلى، أن ناديه لن يتعاقد مع أى لاعب خلال فترة الانتقالات الحالية إلا إذا توافرت فيه عدة شروط وضعتها لجنة التعاقدات، أهمها اجتياز الكشف الطبى وأن يكون اللاعب جاهزاً فنياً وبدنياً بشكل كبير حتى يستطيع صنع الفارق مع الفريق مع بداية الموسم المقبل .

وأكد وحيد أن بعض تلك الشروط لم تتوافر فى البرازيلى باتريك فييرا والذى كان فى فترة معايشة مع الفريق فى الفترة الماضية وتم توجيه الشكر له من قبل اللجنة الفنية .

وأنهى وحيد حديثه مؤكداً أن المهندس إبراهيم عثمان رئيس مجلس الإدارة يشدد بشكل كبير على التعاقد مع لاعبين مميزين للعودة للمنافسة على جميع البطولات فى الموسم الجديد .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة