خالد صلاح

إبراهيم فايق بعد خروجه من المستشفى: فترة صعبة وأيام ثقال عشتها

الأحد، 15 نوفمبر 2020 06:26 م
إبراهيم فايق بعد خروجه من المستشفى: فترة صعبة وأيام ثقال عشتها إبراهيم فايق
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خرج الإعلامي إبراهيم فايق من المستشفى بعد تلقيه العلاج إثر تعرضه لوعكة صحية الأسبوع الماضي، وكتب عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك" مساء اليوم: "‏بفضل الله وكرمه أنا بخير وخرجت من المستشفى ولا ينقصني إلا دعائكم.. فترة صعبة وأيام ثقال عشتها من الأربعاء الماضي -وقت دخولي الرعاية المركزة- ومحنة كبيرة منحني الله فيها من خزائن فضله ورحمته الكثير وإلا لما كنت أتنفس الآن".

 

إبراهيم فايق عبر فيسبوك
إبراهيم فايق عبر فيسبوك

 

وغاب إبراهيم فايق عن الظهور فى حلقة السبت، من برنامج جمهور التالتة، على قناة أون تايم سبورت 2، لتعرضه للإصابة بجلطة رئوية، واعتذر فايق عن الظهور فى برنامجه الأربعاء الماضى بسبب المرض قبل نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

وخضع إبراهيم فايق للفحوصات الطبية العاجلة للوقوف على حالته بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها، مع خضوعه للعلاج العاجل من جانب المستشفى بعد تلك الوعكة، حيث جاء نقله إلى المستشفى من أجل إسعافه بصورة سريعة بعد الوعكة التى تعرض لها.

وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، على التوافد السبت، على إبراهيم فايق من أجل زيارته والاطمئنان عليه بخلاف العديد من رسائل الدعم التى وصلت إليه من أجل الشد من أزره لعبور أزمته الصحية الحالية، والعودة سريعًا.

ويقدم الإعلامى إبراهيم فايق برنامج "جمهور التالتة" عبر قنوات أون تايم سبورتس 2 على مدار 5 أيام أسبوعيًا، بداية من الحادية عشر مساءً حتى الثانية من منتصف الليل، إلا إن الوعكة التى تعرض لها فى الأيام الأخيرة جعلته يعتذر عن الظهور فى حلقة الأربعاء الماضى قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة