تحسن الحالة الصحية للإعلامى إبراهيم فايق بعد تعرضه لوعكة صحية

السبت، 14 نوفمبر 2020 03:59 م
تحسن الحالة الصحية للإعلامى إبراهيم فايق بعد تعرضه لوعكة صحية إبراهيم فايق
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الساعات الأخيرة حالة من القلق فى الوسط الرياضى بعد نقل الإعلامى إبراهيم فايق، مقدم برنامج "جمهور التالتة" على قناة أون تايم سبورت، إلى المستشفى لتعرضه لوعكة صحية، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى صورة للإعلامى من داخل غرفته فى المستشفى، وبدا فى حالة أفضل بعد تلقى العلاج.

ويغيب إبراهيم فايق عن الظهور فى حلقة اليوم، السبت، من برنامج جمهور التالتة، على قناة أون تايم سبورت 2، لتعرضه للإصابة بجلطة رئوية، واعتذر فايق عن الظهور فى برنامجه  الأربعاء الماضى بسبب المرض قبل نقله إلى المستشفى لتلقى الرعاية الطبية اللازمة.

ابراهيم فايق
ابراهيم فايق

ويخضع إبراهيم فايق للفحوصات الطبية العاجلة للوقوف على حالته بعد الوعكة الصحية التى تعرض لها، مع خضوعه للعلاج العاجل من جانب المستشفى بعد تلك الوعكة، حيث جاء نقله إلى المستشفى من أجل إسعافه بصورة سريعة بعد الوعكة التى تعرض لها.

وحرص عدد كبير من نجوم الرياضة المصرية، على التوافد اليوم السبت، على إبراهيم فايق من أجل زيارته والاطمئنان عليه بخلاف العديد من رسائل الدعم التى وصلت إليه من أجل الشد من أزره لعبور أزمته الصحية الحالية، والعودة سريعًا.

ويقدم الإعلامى إبراهيم فايق برنامج "جمهور التالتة" عبر قنوات أون تايم سبورتس 2 على مدار 5 أيام أسبوعيًا، بداية من الحادية عشر مساءً حتى الثانية من منتصف الليل، إلا إن الوعكة التى تعرض لها فى الأيام الأخيرة جعلته يعتذر عن الظهور فى حلقة الأربعاء الماضى قبل أن يتم نقله إلى المستشفى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة