راموس يبعث رسالة تهنئه لابنه "ماركو" من معسكر إسبانيا فى عيد ميلاده

السبت، 14 نوفمبر 2020 02:46 م
راموس يبعث رسالة تهنئه لابنه "ماركو" من معسكر إسبانيا فى عيد ميلاده نجل راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادى ريال مدريد الإسباني، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنه "ماركو"، ونشر صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام لتهنئته بعيد ميلاده الخامس، حيث يتواجد قائد الملكي حالياً فى معسكر منتخب إسبانيا استعداداً لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

ونشر قائد نادي ريال مدريد صورة لنجله ماركو ووجه له رسالة قائلاً، "ذو الابتسامة الشقية، يمنحك عالم مختلف فى العناق، ماركيتو يكبر على الرغم من أنه دائماً يتمتع بمظهر رجل عجوز، 5 سنوات، حتى لو لم أكن معك اليوم، فدائماً سأكون معك طوال حياتى، نحبك جدا، وعيد ميلاد سعيد ماركو".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos)

 

وكشفت مصادر من داخل إدارة ريال مدريد الإسبانى أن فلورينتينو بيريز والقائد سيرجيو راموس، سيعقدون مؤتمر صحفى للإعلان عن موقف القائد من تجديد عقده في البرنابيو، بعد غدا الاثنين، من أشبيلية، حيث سيكون الكابيتانو في معسكر المنتخب الوطني الإسبانى لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية، أن فلورنتينو بيريز و سيرجيو راموس سيعلنان وجهات نظرهم بشأن تجديد عقد القائد، الذى سينتهى في صيف 2021، في مؤتمر صحفى بعد غدا الاثنين، بعد مفاوضات خاضها النادى الملكى مع النجم البالغ من العمر 34 عاما، خلال الأسابيع القليلة الماضية.

نجل راموس
نجل راموس

وسيخوض راموس أحد أهم مباريات الدولية مع المنتخب الاسبانى أمام ألمانيا يوم الثلاثاء المقبل، وهو لقاء تاريخى بالنسبة له حيث سيتفوق على جانلويجي بوفون باعتباره اللاعب الأوروبي الذي خاض أكثر المباريات الدولية في التاريخ .

ستكون أيضًا لحظة مناسبة لشرح موقفه من تجديد عقده في مدريد، وقد يسلط بعض الضوء على الموقف المتعلق بالعرض المقدم له قبل 45 يومًا من باريس سان جيرمان، والذي لم يتم تأكيده أو رفضه من قبل وكلائه .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة