لمزيد من الاهداف .. راموس يتدرب على التسديد قبل مواجهة فالنسيا"فيديو وصور"

الجمعة، 06 نوفمبر 2020 06:51 م
لمزيد من الاهداف .. راموس يتدرب على التسديد قبل مواجهة فالنسيا"فيديو وصور" راموس
كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد نادي ريال مدريد الإسباني، على مشاركة متابعيه وجمهوره، بمقطع فيديو من تدريبات النادي الملكي، عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، والتي ظهر فيها وهو يسدد على المرمي من على حدود منطقة الجزاء، سعيا نحو اكتساب ميزة جديدة تساعده فى تسجيل المزيد من الأهداف.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

@thibautcourtois, are you there? 🤣😜

A post shared by Sergio Ramos (@sergioramos) on

وكانت قد كشفت تقارير صحفية، أمس الخميس، أن نادى ريال مدريد الإسبانى، عرض على قائده سيرجيو راموس تمديد تعاقده لمدة موسمين، عقب انتهاء تعاقده الحالى مع الملكى فى الصيف المقبل، ولم يتوصل الريال وراموس إلى اتفاق حتى الآن لتجديد التعاقد، وبإمكانه التوقيع لأى ناد مجانا فى يناير المقبل، حيث ذكر "راديو كوبى"، أن الريال عرض على راموس التمديد لمدة عامين، لكن لن يكون هناك زيادة في الراتب بسبب الأزمة الاقتصادية الناجمة عن أزمة فيروس كورونا.

111
 

وكانت تقارير قد أشارت إلى رغبة ميلان ويوفنتوس فى ضم اللاعب فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع ناديه الملكى فى يونيو المقبل بعدما لم يتوصل لاتفاق حتى الآن للتجديد.

وأوضحت التقارير أيضا إلى أن قائد ريال مدريد مطلوب بقوة أيضاً فى صفوف أرسنال الإنجليزى الذى يريد استغلال الأمر والانقضاض عليه لترميم الخط الخلفى لكتيبة المدرب الإسبانى ميكيل أرتيتا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة