حسام البدرى يدفع بمصطفى محمد فى خط هجوم المنتخب أمام توجو.. أبو الفتوح فى الجبهة اليسرى على حساب أيمن أشرف.. زيزو فى الجبهة اليمنى بدلا من محمد صلاح المصاب بكورونا.. والفراعنة يبحثون عن الفوز لتصدر المجموعة

السبت، 14 نوفمبر 2020 08:42 م
حسام البدرى يدفع بمصطفى محمد فى خط هجوم المنتخب أمام توجو.. أبو الفتوح فى الجبهة اليسرى على حساب أيمن أشرف.. زيزو فى الجبهة اليمنى بدلا من محمد صلاح المصاب بكورونا.. والفراعنة يبحثون عن الفوز لتصدر المجموعة منتخب مصر
كتب محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، عن تشكيل مباراة توجو المقرر لها التاسعة مساء اليوم المقرر إقامتها باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، ويحتل منتخب مصر المركز الثالث في المجموعة السابعة برصيد نقطتين، بينما يتصدر منتخب جزر القمر جدول ترتيب المجموعة برصيد 5 نقاط، ويأتى كينيا وصيفًا برصيد 3 نقاط، بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

البدري يدفع بمصطفى محمد لقيادة هجوم المنتخب

قرر حسام البدري، المدير الفني، الدفع بمصطفى محمد مهاجم الزمالك فى مركز المهاجم الصريح للمنتخب بعد منافسة مع أحمد حسن كوكا، قبل أن يقرر البدرى الدفع بمهاجم الزمالك الذى يعيش أفضل فتراته مؤخراً سواء مع ناديه أو من قبل مع منتخب مصر الأوليمبي، ونفس الأمر لأحمد أبو الفتوح لاعب الزمالك المعار لسموحة، والذى يقود الجبهة اليسرى على حساب أيمن أشرف لاعب الأهلي.

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي: من محمد الشناوي - محمد هاني - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أحمد أبو الفتوح - محمد النني - عمرو السولية - عبد الله السعيد - محمود حسن تريزيجيه - أحمد سيد زيزو - مصطفى محمد.

زيزو جناج أيمن بدلاً من محمد صلاح المصاب بكورونا

تسببت إصابة كورونا التي تعرض لها النجم المصري محمد صلاح في ابتعاده عن مباراة توجو اليوم، ليقرر حسام البدري الدفع بأحمد سيد زيزو لاعب الزمالك في هذا المركز بعد مفاضلة مع أكثر من لاعب على رأسهم مجدي أفشة ورمضان صبحي.

البدري يبحث عن الفوز لتصدر المجموعة

فى حالة فوز منتخب مصر على منتخب توجو بأى نتيجة يتصدر المجموعة السابعة برصيد 5 نقاط مع جزر القمر صاحبة بنفس الرصيد.

طاقم حكام رواندي لمباراة مصر وتوجو

وأسند الاتحاد الأفريقي مباراة مصر وتوجو إلى طاقم حكام رواندي مكون من لويس هاكيز مانا حكم ساحة، يعاونه ديودون موتيومانا و امبروسي هاكيز مانا، وحكم رابع جيان كلود ابشمواي.

آخر مواجهة بين منتخب مصر وتوجو كانت ودية فى 28 مارس 2017 وفاز منتخب مصر (3 – 0) بتوقيع محمود "كهربا" و أحمد الشيخ ومحمد النني.

ويبحث  منتخب مصرصاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بأمم أفريقيا برصيد سبعة ألقاب، عن انتصاره الأول في المجموعة بعد تعادله مع كينيا وجزر القمر في أول جولتين، ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة السابعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة