البدرى يرفض التقليل من قوة المنتخب التوجولى بعد فوز الفراعنة

السبت، 14 نوفمبر 2020 11:34 م
البدرى يرفض التقليل من قوة المنتخب التوجولى بعد فوز الفراعنة حسام البدرى
كتب - محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفض حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر الأول، التقليل من قوة منتخب توجو، موضحا أنه فريق محترم يضم عناصر مميزة فنيا خاصة في ظل احترافهم جميعا في دوريات قوية. وشدد البدري في تصريحات تليفزيونية لبرنامج ملعب أون تايم على أون تايم سبورتس، مع سيف زاهر، أنه يواجه العديد من المشاكل داخل الفريق تتعلق بالإصابات والإرهاق وجاهزية بعض اللاعبين، ويحاول ومعه أفراد الجهاز الفني بتخطي هذه الأزمات، قائلا: "أشكر اللاعبين على هذا المجهود الكبير المبذول في مباراة توجو التي حقق الفريق فيها الفوز بهدف وهذا هو الأهم في تلك المرحلة".
 
وكشف البدري أن إصابة محمد فاروق وطاهر طاهر ومحمد حمدي من المشاكل التى واجهناها بفكر عال، مثنما الأداء الذى ظهر عليه زيزو في مباراة اليوم وكذلك أحمد فتوح.
 
وأكمل: "ندرس المنافس بشكل جيد، ورمضان صبحي كان مؤثرا جدا مع الفريق خلال الفترة التى لعبها كبديل، أنا راض عن النتيجة بنسبة 100% لكن على المستوى الفني فما زلت أطمح للمزيد".
 
وأضاف البدري: "تعرضت لانتقادات بسبب ضم أكثر من 30 لاعبا ولكن كنت أتوقع تعرض بعض اللاعبين للإصابات والإرهاق، وهذا ما حدث بغياب طاهر طاهر للإصابة ومن بعده محمد حمدي ثم محمد صلاح بسبب فيروس كورونا".
 
 
وحقق منتخب مصر فوز صعب و مهم على منتخب توجو بهدف دون رد في الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2022 بالكاميرون، بهدف أحرزه محمود حمدي الونش في الدقيقة 53 برأسية متقنة من تمريرة محمد النني.
 
بهذه النتيجة يرتفع رصيد منتخب مصر للنقطة 5 ويتصدر المجموعة السابعة متفوقا بفارق الأخداف على منتخب جزر القمر صاحب المركز الثاني برصيد 5 نقاط ثم كينيا 3 نقاط في المركز الثالث وتوجو في المركز الرابع و الأخير برصيد نقطتين.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة