سبورت الكتالونية: نيمار فى طريقه إلى برشلونة

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 12:58 م
سبورت الكتالونية: نيمار فى طريقه إلى برشلونة نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي لا ينوى تجديد تعاقده مع الفريق الباريسى، وأن إدارة برشلونة تقترب من التعاقد معه بانتهاء عقده فى باريس خلال صيف 2022، على الرغم من الأنباء المنتشرة فى صحف فرنسا حول اقتراب المهاجم البرازيلي من تجديد عقده مع بطل ليج1.

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية أن نيمار دا سيلفا لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، وأن إدارة الفريق الكتالونى اقتربت من التوصل لاتفاق لاستعادته بانتهاء عقده مع الفريق الباريسى.

وقالت الصحيفة، "رغم كل تأكيدات الصحف الفرنسية، مصادرنا تقول نيمار لن يُجدد عقده مع باريس، اللاعب على استعداد لفعل أى شيء للعودة إلى برشلونة، النادى يجب أن يبيع جريزمان أو ديمبلى من أجل قدومه".

وكانت صحيفة "كواترو" الفرنسية قد ذكرت فى وقت سابق أن نيمار بدأ محادثات مع إدارة باريس سان جيرمان لتمديد تعاقده فى باريس، ويتفهم المهاجم البرازيلي وضع السوق فى ظل أزمة فيروس كورونا، وقدم مطلبين لتجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان لكن من الآن فصاعدًا يريد أن يكون له صوت فى التعاقدات القادمة مع باريس، وأن راتبه لا ينخفض ​​على الرغم من الأزمة بسبب الوباء.

ومع احتمال رحيل مبابى فى الصيف، سيضطر الخليفي إلى الاستسلام إذا لم يرغب في رحيل أفضل لاعبيه، على الرغم من أن إمكانية التعاقد مع كريستيان رونالدو في الصيف قد فتحت.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة