أكرم القصاص

نيمار يشترط التحكم فى تعاقدات باريس سان جيرمان لتجديد عقده

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 02:19 م
نيمار يشترط التحكم فى تعاقدات باريس سان جيرمان لتجديد عقده نيمار
هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وضع النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، شروطه من أجل الموافقة على تجديد عقده الذى ينتهى فى صيف 2022 مع الفريق الباريسى، بعد مفاوضات طويلة مع إدارة النادى التى ترغب فى استمرار المهاجم الشاب، فى ظل احتمالية رحيل كيليان مبابى خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كواترو" الفرنسية أن نيمار دا سيلفا بدأ محادثات مع إدارة باريس سان جيرمان لتمديد تعاقده في باريس، ويتفهم المهاجم البرازيلي وضع السوق في ظل أزمة فيروس كورونا، وقدم مطلبين لتجديد عقده مع الفريق الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يريد الاستمرار في باريس سان جيرمان لكن من الآن فصاعدًا يريد أن يكون له صوت فى التعاقدات القادمة مع باريس وأن راتبه لا ينخفض ​​على الرغم من الأزمة بسبب الوباء.

ومع احتمال رحيل مبابى فى الصيف، سيضطر الخليفي إلى الاستسلام إذا لم يرغب في رحيل أفضل لاعبيه، على الرغم من أن إمكانية التعاقد مع كريستيان رونالدو في الصيف قد فتحت.

الشرطان اللذان وضعهما نيمار هو أن يكون قادرًا على "تقديم المشورة" للنادى بشأن التعاقدات المقبلة من أجل تكوين فريق تنافسي يطمح للفوز بدوري الأبطال.

وأغلق نيمار فكرة العودة لصفوف برشلونة الإسبانى لكونه يعرف جيدا أن القدرة على كسب نفس راتبه الذى يقدر بـ 30 مليون يورو في الموسم، غير ممكن خارج باريس، حيث أن مشاكل الفريق الكتالونى الاقتصادية لا تسمح لهم بالتفكير في استعادة المهاجم البرازيلى، لذلك يعتبر الفريق الباريسى أفضل خيار للساحر الصغير، لمواصلة الفوز بالألقاب.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة