الاتحاد السعودى يرفض إسناد حكام أجانب لمباريات النصر لنهاية الموسم

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 10:58 ص
الاتحاد السعودى يرفض إسناد حكام أجانب لمباريات النصر لنهاية الموسم النصر السعودى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الاتحاد السعودى لكرة القدم طلب نادى النصر السعودى بإسناد جميع مباريات فريقها الأول لكرة القدم فى دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، إلى حكام أجانب، ابتداءً من جولة "قمة الرياض" الخامسة، التى ستجمع فريقها أمام منافسه الهلال فى 23 من نوفمبر الجاري حتى نهاية الموسم.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن نادى النصر تلقى الموافقة الرسمية من اتحاد القدم، بإسناد مواجهة فريقه المقبلة أمام الهلال إلى طاقم أجنبي، على الرغم من تنظيم المباراة على أرض الأخير.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتحاد السعودى رد على إدارة نادي النصر يدعو للالتزام بمتطلبات التعميم الذى سبق وأرسل للأندية باعتماد 7 طواقم لكل نادٍ فى الموسم الواحد، على أن يتم تقديم الطلب قبل 16 يومًا من موعد المباراة المطلوب إسنادها إلى طاقم أجنبي، مع إرسال نسخة من الحوالة البنكية، القاضية بسداد مبلغ الطاقم لدى حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وشددت الصحيفة على أن خطاب إدارة نادي النصر المرسل إلى اتحاد القدم، تضمن تكفل الإدارة بكافة مصروفات الحكام الأجانب التي تقدر بنحو 4 ملايين و550 ألف ريال، بواقع 175 ألف ريال للطاقم الواحد، على أن يتم سداد المبلغ نهاية الموسم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة