خالد صلاح

اتحاد الطائرة يخطط لانطلاق الموسم الجديد 18 ديسمبر

الجمعة، 13 نوفمبر 2020 04:33 م
اتحاد الطائرة يخطط لانطلاق الموسم الجديد 18 ديسمبر سامح حمدى
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يخطط اتحاد الكرة الطائرة لانطلاق الموسم الجديد يوم 18ديسمبر المقبل بدلا من 14 من الشهر ذاته كموعد مبدئى لانطلاق الموسم الجديد لدورى الرجال الممتاز، على أن ينتهى فى أبريل المقبل أى قبل انطلاق شهر رمضان.

وقررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة الطائرة، برئاسة سامح حمدى، إجراء تعديلات تنظيمية فى الموسم الجديد 2020 / 2021 فيما يخص الأندية وعقود اللاعبات، حيث ألزمت اللجنة كل نادٍ بتحرير عقود لجميع أندية الممتاز للسيدات القسم الأول بحيث يكون للاعبة التى أمضت مدة لا تقل عن 4 سنوات بالمراحل السنية ما قبل الدرجة الأولى بتعيين توقيعها مدة لا تقل عن موسمين " حق رعاية " ولا يجوز للنادى تجزئة المدة .
 
كما تقررعلى اللاعبة الدولية المحدد لها عقد مرحلتى الناشئات و الشابات عدم الإنتقال لأى نادٍ آخر بانتهاء مدة العقد، بينما لاعبة الدرجة الأولى تنتقل بانتهاء مدة العقد ، مع تحديد رسوم 300 جنية للعقد عن كل موسم .
 
فيما تقرر السماح بانتقال أى لاعب أو لاعبة فى مراحل الناشئين والناشئات والشباب والشابات بين المحافظات دون استغناء ما عدا محافظتى القاهرة والجيزة.
 
وقررت اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة هشام حطب تعيين الثنائي محمد المهدى وشريهان سامح فى عضوية اللجنة المؤقتة للاتحاد ليتسنى للمجلس عقد جلساته بصورة قانونية لتحديد موعد الجمعية العمومية العادية التى تحدد لها يوم 11 ديسمبر المقبل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة