ويُحيل مسئول سجل الحضور والإنصراف للتحقيق

محافظ الشرقية يكافيء مسئولة إدارة التفتيش المالى بطب الأسرة بالعزيزية

الخميس، 12 نوفمبر 2020 11:03 ص
محافظ الشرقية يكافيء مسئولة إدارة التفتيش المالى بطب الأسرة بالعزيزية جولة محافظ الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية مركز طب الأسرة بالعزيزية التابعة لرئاسة مركز ومدينة منيا القمح للوقوف على مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى وللمترددين على المركز، وحرصاً منه على تحقيق الإنضباط داخل المنشآت الصحية .

وخلال تفقد المحافظ لأقسام المركز تلاحظ له وجود فيروز حافظ السيد من إدارة التفتيش المالى والإدارى بمديرية الصحة وقيامها بمتابعة إنتظام العمل داخل المركز والإطلاع على سجل الحضور والإنصراف والتسديد أمام المتغيبين عن العمل فى السجل، ليأمر المحافظ بمكافأتها نظراً لقيامها بعملها على الوجه الأكمل ، وقال المحافظ أنه يتعين على كل مسئول القيام بواجبات عمله لتحسين مستوى الأداء وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أوصى محاظ الشرقية العاملين بالمركز بحسن معاملة المرضى والمترددين على المركز  وتقديم أفضل الخدمات الصحية والعلاجية لهم.

أكد محافظ الشرقية أنه سيواصل جولاته المفاجئة على المنشأت الصحية بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة لمتابعة مستوى الخدمات الصحية والعلاجية المقدمة للمرضى واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المقصرين .

كما فاجأ محافظ الشرقية العاملين بالوحدة المحلية بالعزيزية لمتابعة إنتظام سير العمل  وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

وتفقد المحافظ أقسام الوحدة واطلع على سجل الحضور والإنصراف وتبين له عدم قيام مسئول سجل الحضور والإنصراف بالتسديد أمام 6 من المتغيبين عن العمل ليأمر المحافظ بإحالته للتحقيق بمعرفة الشئون القانونية، مؤكداً على ضرورة الإلتزم بمواعيد الحضور والإنصراف، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال غير الملتزمين.

أوصى المحافظ العاملين بالوحدة المحلية بالعزيزية بحسن إستقبال المواطنين وتقديم أفضل الخدمات لهم وسرعة إنهاء مصالحهم طبقاً للقانون، والتيسير على المواطنين الراغبين فى التصالح فى بعض مخالفات البناء وتقنين أوضاع أراضى أملاك الدولة.

شدد المحافظ على ضرورة تفعيل دور لجان المتابعة الميدانية بالمراكز والمدن والأحياء  لإحكام الرقابة والسيطرة على العاملين بالجهاز الإدارى والتأكد من تواجدهم بمقر عملهم وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيل المقصرين.

 

unnamed (1)
 

 

unnamed (3)
 

 

unnamed (5)
 

 

unnamed
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة