أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة أسيوط يقدم كتب مقررات الدراسة هدية لطالبة أجرت عملية خطيرة.. صور وفيديو

الخميس، 12 نوفمبر 2020 02:46 م
رئيس جامعة أسيوط يقدم كتب مقررات الدراسة هدية لطالبة أجرت عملية خطيرة.. صور وفيديو جانب من اللقاء
أسيوط فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توجه الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، إلى قسم الإصابات بالمستشفى الجامعى الرئيسى، لزيارة "و.ج" من مركز القوصية بمحافظة أسيوط، الطالبة بالفرقة الثالثة كلية التربية تعليم أساسى قسم اللغة الإنجليزية، والتى خضعت لعملية جراحية دقيقة لإعادة توصيل ذراعها الأيسر والذى تعرض لبتر كامل فى حادث سيارة.

رافقه فى الزيارة الدكتورة مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور محمد عبد الباسط نائب مدير المستشفى الجامعى الرئيسى لشئون الإصابات، والدكتور على عبد العليم رئيس الإدارة المركزية للشئون الطبية والعلاجية.

وخلال الزيارة قدم لها رئيس الجامعة أسطوانة وكتب المقررات الدراسية للعام الجامعى 2020/2021 هديةً لها، كما اطمأن على حالتها الصحية وتوفير لها المتابعة الطبية اللازمة، مشيراً إلى نجاح العملية التى تم إجراؤها بوحدة الجراحات الميكروسكوبية بالجامعة، مشيداً بما شهده فى الطالبة رغم صغر سنها من ارتفاع روحها المعنوية وما تتميز به من أمل وإصرار على تجاوز الحادث رغم بشاعته ، وحرصها على متابعة حياتها على نحو طبيعى واستئناف دراستها على نحو عاجل.

كما قدم رئيس الجامعة التهنئة لأطباء وحدة الجراحات الميكروسكوبية تحت إشراف الدكتور عمرو السيد مدير الوحدة على جهودهم المتميزة ونجاحهم المشهود فى هذا النوع من الجراحات والذى أصبح لا يقتصر نجاح عملياته على كبار الأساتذة فقط ولكن أنتقل لشباب الأطباء بالوحدة من المدرسين والمدرسين المساعدين ممن تم تدريبهم وتأهيلهم جيداً على إجراء ذلك النوع من العمليات التى تحتاج لتدخل جراحى عاجل لضمان نجاحها وقبل فساد العضو المبتور.

ومن الجدير بالذكر أن المستشفى الجامعى الرئيسى قد استقبل خلال الأسبوعين الماضيين طالبة كلية التربية مصابة ببتر كامل فى ذراعها والتى تم إنقاذها بجراحة معقدة ودقيقة لتوصيل الذراع استغرقت 6 ساعات.

 

_DSC1200
 

 

_DSC1209
 

 

_DSC1222 - Copy
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة