أكرم القصاص - علا الشافعي

تيتي يعلن عن مفاجأة في حراسة مرمى البرازيل ضد فنزويلا

الخميس، 12 نوفمبر 2020 10:18 م
تيتي يعلن عن مفاجأة في حراسة مرمى البرازيل ضد فنزويلا تيتى
وكالة الأنباء الإسبانية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مدرب البرازيل أدينور ليوناردو باتشي "تيتي" الخميس عن مفاجأة بالدفع بحارس مانشستر سيتي، إيدرسون، في التشكيل الأساسي لمباراة فنزويلا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 بدلا من أليسون، الحارس الأساسي لمنتخب السيليساو.

وجاء القرار غير المتوقع بقرار فني وأعلنه تيتي في مؤتمر صحفي قبيل مواجهة العنابي اللاتيني الجمعة على ملعب مورومبي في ساو باولو.

وأكد تيتي أن "إيدرسون هو الحارس الأساسي"، في المباراة.

وكان أليسون، حامي عرين ليفربول، الحارس الأساسي لمنتخب الكناري في مونديال 2018 بروسيا وفي كوبا أمريكا 2019، حيث ظهر في هذه البطولة بمستوى كبير وساعد فريقه على التتويج باللقب.

ولكنه غاب عن بداية التصفيات أمام بوليفيا وبيرو للإصابة في الكتف، ولعب بدلا منه إيدرسون.

وقال تيتي "لدينا ثلاثة حراس كبار" في إشارة إلى إيدرسون وأليسون ووفيرتون، الذين تم استدعاؤهم لمباراتي فنزويلا وأوروجواي المقبلتين.

وقال إن أليسون "حارس رائع"، ولكن إيدرسون "بمر بفترة فنية وبدنية كبيرة"، ولهذا السبب سيشارك أساسيا أمام فنزويلا.

من جانبه أعرب المدرب قلقه حيال اكتشاف لاعب الوسط جابريل مينينو بفيروس كورونا، والذي كان قد تدرب قبل معرفة النتيجة مع باقي زملائه الخميس.

وأشار إلى أن طبيب المنتخب رودريجو لاسمار سيسرع في إجراء اختبارات إضافية لمعرفية مدى انتشار الفيروس في صفوف المنتخب، ولكن حتى ذلك الحين "لا توجد أي مشكلة" بالنسبة لمباراة فنزويلا.

وبالإضافة إلى مينيو، يغيب عن المنتخب أيضا فليبي كوتينيو (برشلونة) وفابينيو (ليفربول) ورودريجو كايو (فلامنجو) وكاسيميرو وإيدر ميلياتو (ريال مدريد)، والأخيرين مصابين أيضا بفيروس كورونا، ولكنهما لم يسافرا إلى البرازيل.

ولن يشارك نيمار أيضا في مباراة فنزويلا للإصابة، ولكن ينتظر مشاركته أمام أوروجواي.

وتتصدر البرازيل جدول التصفيات في أمريكا الجنوبية بست نقاط، يليها الأرجنتين بفارق الأهداف، بعد الفوز 5-0 على بوليفيا و2-4 على بيرو في أول جولتين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة