خالد صلاح

أستاذ إعلام: منصات الإخوان تنتهج خطاباً تحريضياً لنشر الإحباط بقصص مفتعلة

الخميس، 12 نوفمبر 2020 08:59 م
أستاذ إعلام: منصات الإخوان تنتهج خطاباً تحريضياً لنشر الإحباط بقصص مفتعلة الدكتورة سهير عثمان
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الدكتورة سهير عثمان ، أستاذ الإعلام بجامعة القاهرة، إن المنصات الإخوانية تفتقد للمهنية والموضوعية، مشيرة إلى أنها تنتهج الخطاب التحريضى شديد الكراهية ضد الدولة المصرية والدول المستقرة والذى ينفى عنها صفة المهنية والموضوعية.
 
وأوضحت عثمان ، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحقيقة"، على فضائية "إكسترا نيوز"، مع الإعلامية آية عبد الرحمن، أن الخطاب التحريضى الذى تنتهجه المنصات الإخوانية اتجاه سلبى أحادي النظرة وهدفه إثارة المواطن بشكل عام ونشر حالة من الإحباط واليأس، حيث يقومون بخلق حالة من الزيف والمخالطة من تحريض ودعاوى أساسها نشر حالة الإحباط واليأس وخلق حالة مفتعلة ، مضيفة أن اعلام جماعة الاخوان يبث خطابات سلبية، هدفها اللعب على الوتر الاقتصادى والوتر الاجتماعى".
ولا تزال جماعة الإخوان وإعلامها الكاذب يستغل الأحداث من أجل التحريض على العنف ضد الدولة، والتى كان آخرها استغلال قضية محمد أحمد حسنى، وهو أحد المختلين والذى أشعل النار فى ملابسه بتحريض من الإخوان.
 
وعملت جماعة الإخوان الإرهابية، باستغلال أحد عناصرها المهتزين نفسيا ودفعه لإشعال النار فى ملابسه فى محاولة لإثارة المواطنين على النهج التونسى لخلق حالة بو عزيزى جديد، والترويج لها عبر إعلامهم الكاذب الذى يبث من الخارج.
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة