متحول جنسيا يفوز بأول لقب ملكة جمال فى نيوزيلندا 2020 .. اعرف القصة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 12:13 م
متحول جنسيا يفوز بأول لقب ملكة جمال فى نيوزيلندا 2020 .. اعرف القصة متحول جنسيا يفوز بلقب ملكة جمال
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخلت امرأة فلبينية متحولة جنسياً التاريخ بعد أن كانت أول من حقق لقب ملكة جمال إنتركونتيننتال نيوزيلندا 2020، حيث فازت أرييل كيل، البالغة من العمر 26 عامًا ، وولدت في مدينة دافاو بالفلبين عندما كانت صبيًا يدعى أندرو، الصبي المتحول نشأ في أوكلاند، نيوزيلندا، وخضع لعملية تغيير الجنس في وقت سابق من هذا العام لتفوز بعدها بلقب ملكة جمال إنتركونتيننتال نيوزيلندا.

متحول جنسيا يفوز بلقب ملكة جمال
متحول جنسيا يفوز بلقب ملكة جمال

 

وتصف الملكة الفاتنة، وهي أول متسابق متحول جنسيًا بعد الجراحة يتنافس في مسابقة ملكة جمال نيوزيلندا، المفهوم بأنه ليس قديمًا، وفي حديثه إلى Metro.co.uk ، قالت أرييل: "كانت المسابقة تجربة رائعة إنه شيء كنت أرغب في القيام به لأطول فترة ، لذا كان تحقيق حلمي بالفعل أمرًا رائعًا".

صورة من طفولة المتحولة جنسيا
صورة من طفولة المتحولة جنسيا

 

وكشفت أرييل، التي تدرس للحصول على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء ، أن الخروج كامرأة متحولة جنسياً كان أكثر "رعباً" من إخبار الناس عن كونهم رجل مثلي الجنس، وأوضحت أنه على الرغم من إدراكها أن الطريقة التي ينظر بها الناس إليها ستتغير ، فقد قررت أن تكون متحولة جنسيًا بشكل علني لتجنب أي ندم في وقت لاحق من حياتها.

استعدادات مسابقة ملكة الجمال
استعدادات مسابقة ملكة الجمال

 

وقالت أرييل: "لقد أمضيت بالفعل سنوات تكوين حياتي كجنس خاطئ ، ولم أرغب في إضاعة العشرينات من عمري في الجسد الخطأ أيضًا، طريقة التفكير هذه ساعدتني حقًا في التحدث إلى والديّ لأنني كنت أعرف أنه مهما كان رد فعلهم ، كان هذا شيئًا أحتاج إلى القيام به لنفسي".

 

وبدأت أرييل كيل في عام 2017 عملية تحولها الجنسي من ذكر إلى فتاة، وعارضت عائلتها ذلك ووجهت لها إنذارا بأنه يجب وقف العلاج بالهرمونات أو مغادرة منزل العائلة، وفي عام 2020، سافرت إلى تايلاند لإجراء جراحة تغيير الجنس وكلفتها العملية 15 ألف دولار نيوزيلندي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة