زيت الزيتون بيتسخن ولا لأ؟.. شاهد رد شيف على إسعاد يونس فى صاحبة السعادة

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 02:32 ص
زيت الزيتون بيتسخن ولا لأ؟.. شاهد رد شيف على إسعاد يونس فى صاحبة السعادة برنامج صاحبة السعادة
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سألت المذيعة مي إبراهيم، الشيف وسام مسعود، حول تسخين زيت الزيتون المعد للطبخ، والذى يشغل بال الكثير من السيدات، وذلك في برنامج صاحبة السعادة، تقديم الفنانة الكبيرة إسعاد يونس، والمذاع عبر فضائية دي إم سي، مساء أمس الثلاثاء.

وأجاب الشيف وسام مسعود، قائلا:" لو زيت بكر ممتاز لا بلاش يتسخن، ولكن زيت عادي بكر فقط يمكن تسخينه"، وسألت إسعاد يونس الشيف قائلة:" هل ده بيكتب بأمانة على عبوات الزيت الموجودة في الأسواق"، ليرد الشيف وسام:" يفضل لأن الزيت البكر أفضل بكثير ".

وحلت الشيف مي يعقوبي، ضيفة على البرنامج وقدمت عدد من الأكلات لمختلف مطابخ العالم، فيما دار حواراً مع الإعلامية إسعاد يونس، حول بعض الطبخات الجديدة، كما قدم الشيف وسام مسعود، بعض الأكلات الجديدة والتى عرضها عن الفنانة إسعاد يونس وضيفتها مي إبراهيم.

كما حلت المذيعة مي إبراهيم، ضيفة الفنانة إسعاد يونس في برنامجها “صاحبة السعادة”، وشاركت مي جمهورها صور وفيديوهات من كواليس تصوير الحلقة عبر خاصية الاستوري في حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة “انستجرام”، ظهرت خلالها برفقة الفنانة إسعاد يونس.

وسبق وأن ظهرت المذيعة مي إبراهيم، منذ فترة في برنامج هي وبس الذي تقدمه الإعلامية رضوى الشربيني، وحققت الحلقة نجاحًا واسعًا وقت عرضها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة