إيرينا شايك تتألق بالملابس الشتوية فى أحدث ظهور بمدينة نيويورك.. صور

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 01:00 ص
إيرينا شايك تتألق بالملابس الشتوية فى أحدث ظهور بمدينة نيويورك.. صور إيرينا شايك
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تألقت عارضة الأزياء العالمية إيرينا شايك، في أحدث ظهور لها بنيويورك، حيث ارتدت ملابس شتوية خلال تجولها في المدينة الأمريكية، كما التزمت بإجراءات السلامة والوقاية من فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، من خلال ارتدائها الكمامة لحماية نفسها من الفيروس التاجي، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت عارضة الأزياء إيرينا شايك البالغة من العمر 34 عاما، فستانا أنيقا رمادي اللون، إضافة إلى معطف جلدي ووضعت على إحدى يديها حقيبة سوداء، كما ارتدت نظارة شمسية سوداء إلى جانب الكمامة لتجنب عدوى فيروس كورونا.

إيرينا شايك تتألق بالملابس الشتوية في أحدث ظهور لها
إيرينا شايك تتألق بالملابس الشتوية في أحدث ظهور لها

 

   كما ارتدت حذاء رياضي أسود، واستغنت عن وضع المكياج، خلال التنزه بمفردها في نيويورك، ولم تنضم إليها ابنتها ليا دي سين البالغة من العمر ثلاث سنوات، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

إيرينا شايك
إيرينا شايك

 كذلك، خطفت عارضة الأزياء إيرينا شايك، الأنظار خلال تجولها في شوارع مدينة نيويورك الأمريكية، مؤخرا، برفقة ابنتها ليا، حيث حرصت على ارتداء الكمامة للحماية من انتقال عدوى فيروس كورونا المستجد، وفقا لصور نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وارتدت عارضة الأزياء ملابس مثيرة، حيث كانت ترتدي "شورت" وحذاء " By Far" حتى الركبة أثناء تجولها في شوارع مانهاتن، كما كانت تحمل حقيقة مخططة باللونين البني والأبيض وترتدي نظارة شمسية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة