أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين المجلس الأعلى للجامعات: أفتخر بتواجدى فى جامعة طنطا قلب الدلتا النابض

الأربعاء، 11 نوفمبر 2020 01:35 م
أمين المجلس الأعلى للجامعات: أفتخر بتواجدى فى جامعة طنطا قلب الدلتا النابض أمين المجلس الأعلى للجامعات
الغربية - عادل ضرة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الدكتور محمد لطيف، أمين المجلس الأعلى للجامعات، عن سعادته بتواجده داخل جامعة طنطا إحدى أقدم الجامعات المصرية وقلب الدلتا النابض، مشيدًا بروح التعاون المثمر والبناء بين نواب رئيس جامعة طنطا لخدمة الجامعة ، موجها الشكر للدكتور مجدى سبع رئيس جامعة طنطا السابق للجهود التى بذلها طوال فترة رئاسته للجامعة.

جاء ذلك خلال افتتاح فعاليات اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا رقم 48 ، والذي تستضيفه جامعة طنطا، اليوم، بمشاركة بعض رؤساء الجامعات ونواب الدراسات العليا على مستوى الجامعات المصرية.

كما وجه أمين المجلس الأعلى للجامعات الشكر لجامعة طنطا، على استضافتها اجتماع المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا .

وقال الدكتور عماد عتمان، إنه لشرف عظيم لحامعة طنطا استضافتها لاجتماع مجلس الدراسات، موجهًا الشكر لأمين المجلس الأعلى للجامعات الدكتور محمد لطيف مثمنًا كذلك دعمه اللامحدود الذي يقدمه لجامعة طنطا.

من جانبه، رحب الدكتور كمال عكاشة بضيوف الجامعة وأمانة وسكرتارية المجلس الأعلى لشئون الدراسات العليا، مشيرًا إلى أن تقدم جامعة طنطا فى التصنيفات الدولية يرجع فى جزء كبير منه الى قطاع الدرسات إلى جانب القطاعات الاخرى، كما رحب نائب رئيس الجامعة الدكتور الرفاعى مبارك بأمين المجلس الأعلى للجامعات، ورؤساء ونواب الجامعات المصرية ، مؤكدًا على استمرار التعاون بين كافة القطاعات بما يعود بالنفع العام على الجامعة.

من جانبها ، عرضت الدكتوره دينا عبد الهادى مدير مشروع البوابة الالكترونية بجامعة طنطا ، فيلما تسجيليا وعرضا توضيحيا لتاريخ الجامعة ومكانتها فى التصنيفات العالمية والبرامج المميزة والخدمات التي تقدمها للطلاب على مستوى البكالوريوس والدراسات العليا.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة