نائب رئيس جامعة طنطا: تسكين 322 طالبة بالمدن الجامعية غدا

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 11:59 ص
نائب رئيس جامعة طنطا: تسكين 322 طالبة بالمدن الجامعية غدا الدكتور الرفاعى مبارك نائب رئيس جامعة طنطا
الغربية - مصطفى عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور الرفاعى مبارك ، نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، إنه سيتم تسكين الطالبات الجدد والقدامى غدا بالمدن الجامعية، وذلك بمدينتي المتحف وسبرباى بإجمالي 322 طالبة.

وشدد نائب رئيس جامعة طنطا، على أهمية تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية بالمدن الجامعية ومتابعة عمليات التعقيم المستمرة وتوفير أوجه الراحة للطالبات داخل المدن الجامعية ، مع التأكيد على ارتداء الكمامات ومنع التجمعات الطلابية.

من ناحيه أخرى أصدر الدكتور أحمد غنيم عميد كلية الطب بجامعة طنطا قرارًا رقم 3 لسنة 2020 بتكليف الدكتور أحمد محمد السيد عوض السقا المدرس بقسم جراحة المسالك البولية للقيام بأعمال مدير مستشفى الطوارئ الجامعى بطنطا بجانب عمله الأصلي .

يذكر أن الدكتور أحمد السقا تخرج من كلية الطب بجامعة طنطا عام 1998 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، وتولى فترة النيابة بقسم المسالك فى الفترة من 1999 حتى 2002 وحصل على ماجيستير المسالك من كلية الطب جامعة طنطا عام 2002، كما حصل على الزمالة الاوروبية من جامعة امستردام بهولندا عام 2007، وحصل على الدكتوراه من جامعة طنطا عام 2010.

كما تولى السقا منصب المشرف علي وحدة رسم المثانة وصعوبات التبول بالمستشفي التعليمي العالمى بطنطا عام 2017 ، ومنصب استشارى اول المسالك بالهيئة العامة للتأمين الصحي بالغربية عام 2018 وحتي تاريخة، كما تولى الإشراف العام علي إدارة التوريدات بالمستشفي الرئيسي عام 2019.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة