وزير الإعلام الأردنى يدلى بصوته فى انتخابات مجلس النواب

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 03:11 م
وزير الإعلام الأردنى يدلى بصوته فى انتخابات مجلس النواب وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية علي العايد
كتب مصطفى عنبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدلى وزير الدولة لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة الأردنية على العايد، بصوته فى انتخابات مجس النواب فى مدرسة هند بنت أمية الأساسية للبنات، اليوم الثلاثاء، بالدائرة الانتخابية الاولى بالعاصمة عمان.

 

وقال الوزير العايد ، إن الأردنيين يمارسون اليوم حقهم الدستوري بانتخاب مجلس النواب الـ19، وأنهم يستحقون الأفضل، مشيدا بجهود الهيئة المستقلة للانتخاب في تأمين البيئة الصحية والاعتزاز بعملها، وجهود جميع لجان الإقتراع في المملكة.

 

وأعرب العايد، بعيد الإدلاء بصوته ، عن أمله في إنتخاب مجلس نواب للسنوات الأربعة المقبلة، يمثل إرادة الناخبين الأردنيين الذين يستحقون الأفضل دائما، مشيرا إلى وجود مشاركة كثيفة للأحزاب السياسية في الانتخابات الحالية، ما يعتبر تباشير خير منها تجاه وطنها.

 

وأشار العايد إلى أن عملية الاقتراع التي قمت بها اليوم، لم تستغرق إلا دقائق معدودة، ما يؤكد سلامة الإجراءات والتدابير الوقائية المتعلقة بفيروس كورونا، مشيدا بالإجراءات الاحترازية التي وجدها في مدرسة هند بنت أمية، وكذلك في جميع مراكز الاقتراع في المملكة.

 

وبشأن الحظر، أكد العايد، أن الحكومة ملتزمة بالأيام التي أعلنت عنها والتي تبدأ من الساعة العاشرة مساء اليوم، ولغاية الساعة السادسة من صباح يوم الأحد المقبل، قال أن أي قرار آخر متعلق بالحظر أي كان نوعه سيعلن عنه من الحكومة بكل شفافية وصدق كما عهدت بذلك للمواطن.

 

وقال إن الحظر المعلن ضرورة صحية وعلمية جاءت بناء على توصيات الجهات المعنية.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة