ويوجه بمعاش لها..

محافظ الدقهلية يسلم سيدة من الأسر الأولى بالرعاية أجهزة منزلية

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 01:54 م
محافظ الدقهلية يسلم سيدة من الأسر الأولى بالرعاية أجهزة منزلية  الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، بعد ظهر اليوم الثلاثاء إحدى المواطنات من الأسر الأولى بالرعاية أجهزة منزلية، وذلك بحضور اللواء عبد القادر النورى السكرتير العام ،وأمر المحافظ بتوصيلها بسيارة من المحافظة إلى منزلها.

شملت الأجهزة، بوتجاز، وثلاجة ،نظرا لظروفها المعيشية تم توفيرها من خلال الدكتورة هدى بلاط مدير الإدارة العامة للتنمية البشرية، بالتنسيق مع منظمات المجتمع المدنى بالدقهلية.

كما وجه المحافظ الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بعمل معاش شهرى للمواطنه الأولى بالرعاية من التضامن الاجتماعى، لإعانتها وأسرتها على تكاليف المعيشة وتوفير حياة كريمة لها، كما وجه المحافظ، على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم، بان يتم إعفاء المواطنه من دفع المصروفات المدرسية لابنائها الثلاثة بمراحل التعليم المختلفة.

وفى ذات السياق وجه الدكتور مختار الدقهلية رسالة شكر وتقدير للمجتمع المدنى والقادرين من ابناء الدقهلية على جهودهم الملموسة وتعاونهم المثمر مع المحافظة فى تقديم المساعدات للأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا بنطاق المحافظة، مشيرا بأن هناك تعاون متميز مع منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية ورجال الأعمال فى الدقهلية وهم  لهم جهودهم  الملموسة فى المشاركة المجتمعية مع الدولة فى توفير الخدمات للمواطنين ورعاية ودعم الأسر الأولى بالرعاية .

ومن جانبها قالت مدير عام التنمية البشرية بالمحافظة إن المجتمع المدنى لا يبخل  أبدا عن تقديم الدعم اللازم والمطلوب لتلبية مطالب واحتياجات المواطنين وخاصة الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا.

جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالاهتمام بالأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا وتوفير الدعم اللازم لهم .

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة