كيف تشاهد حدث أبل One More thing اليوم وما الأجهزة المتوقع الكشف عنها؟

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 12:00 م
كيف تشاهد حدث أبل One More thing اليوم وما الأجهزة المتوقع الكشف عنها؟ حدث أبل
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ساعات قليلة تفصلنا عن حدث One More thing المتوقع أن تعلن أبل من خلاله عن جيلها القادم من أجهزة الكمبيوتر، وعلى عكس أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة التي تم بيعها على مدار الـ 14 عامًا الماضية، لن يتم تشغيل أجهزة الكمبيوتر الجديدة بواسطة شريحة من إنتاج شركة Intel، بدلاً من ذلك، ستستخدم أبل شريحة مماثلة للرقاقات التي تعمل على تشغيل iPhone و iPad.

موعد حدث أبل:
 

ستعقد أبل حدثها في الساعة 10 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، الساعة 1 ظهرًا بالتوقيت الشرقي، أي الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة.

أين سيعقد الحدث؟
 

ستتمكن من بث حدث أبل مباشرة من موقع الشركة على الويب.

ما يمكن أن نتوقعه؟

 

بينما نعرف بعض الأشياء عن أجهزة كمبيوتر Mac الجديدة من أبل، بما في ذلك أنها ستتمكن من تشغيل تطبيقات iPhone و iPad، لا يزال هناك الكثير من الأسئلة، فلم تحدد أبل بالضبط مدى سرعة رقائقها الجديدة عند مقارنتها بأجهزة كمبيوتر أخرى  تعمل بتقنية Intel، ولم تناقش أبل أيضًا التغييرات الأخرى التي ستجريها على أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة، على الرغم من أنه من المتوقع أن تكون أكثر كفاءة في استخدام الطاقة.

إلى جانب أجهزة Mac الجديدة، من المحتمل أيضًا أن يشهد الحدث إطلاق macOS 11 Big Sur ، والذي تم الإعلان عنه أيضًا في WWDC وكان في مرحلة تجريبية منذ شهور.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة