أبل تخطط للاستحواذ على شركة البودكاست Wondery.. اعرف هتفيدها بإيه

الثلاثاء، 10 نوفمبر 2020 06:00 ص
أبل تخطط للاستحواذ على شركة البودكاست Wondery.. اعرف هتفيدها بإيه Wondery
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد تقرير جديد من بلومبرج أن شركة أبل هى واحدة من عدة شركات أجرت محادثات حول الاستحواذ على شبكة البودكاست Wondery، ويقال إن شركة أبل هى واحدة من أربع شركات "ناقشت صفقة مع شركة Wondery”، كما يقول التقرير، كما يقال إن Wondery يسعى للحصول على ما بين 300 و400 مليون دولار في عملية بيع محتملة، فيما تعد كل من أبل وسوني شركتين من الشركات الأربع المهتمة، بينما قررت Spotify على ما يبدو عدم المشاركة، على الرغم من استحواذها سابقًا على عدد كبير من شركات البث الصوتي.

فيما يصف التقرير Wondery بأنه واحد من أكبر استوديوهات وشبكات البودكاست المستقلة، إذ وصفها التقرير: "تعد Wondery واحدة من أكبر استوديوهات وشبكات البث الصوتي المستقلة، حيث تصل إلى جمهور شهري يزيد عن 8 ملايين شخص".

وبحسب ما ورد من المتوقع التوصل إلى اتفاق في مرحلة ما "في الأشهر المقبلة"، ولكن ليس هناك ما يضمن أن المفاوضات لن تنهار، ومن غير الواضح من هو المرشح الأوفر حظًا، وتشير بلومبرج إلى أن السعر الذي يتراوح بين 300 و400 مليون دولار قد يخيف بعض مقدمي العروض.

وفي وقت سابق من هذا العام، أُعلن أن Apple TV + ستطور سلسلة محدودة تحكي قصة WeWork، استنادًا إلى المدونة الصوتية Wondery "WeCrashed: The Rise and Fall of WeWork"، وفي المجموع يُقال إن Wondery تطور أكثر من عشرة برامج تليفزيونية استنادًا إلى البودكاست الأصلى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة